وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يشارك في مؤتمر الشباب الدولي بالبحرين

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 15:31 )
المجلس الاعلى يشارك في مؤتمر الشباب الدولي بالبحرين
المنامة - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم في العاصمة البحرينية المنامة مؤتمر الشباب الدولي الذي رعاه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتزامن مع تدشين المنامة عاصمة الشباب العربي 2015.

وشارك في المؤتمر وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة تكون من: ختام حماد وعاصف صبيحات وعلي الخطيب وفريزه الشمالي، وكان اعضاء الوفد وصلوا الى المنامة يوم الأحد الماضي واستهلوا جولتهم بزيارة السفارة الفلسطينية في المنامة، وكان في استقبالهم السفير خالد عارف، الذي أبدى اهتمامه بالوفد منذ وصوله للمطار، وكان في استقباله المستشار الأول محمد الترك.

وعرف السفير الوفد بطاقم السفارة، اعقبه حوار ودي وطني وشكر الوفد السفير بأسم اللواء جبريل الرجوب على حفاوة وكرم الضيافة.
وفيما يتعلق بفعاليات المؤتمر فقد شارك الوفد طيلة أيامه الثلاثة، وكان له حضور بارز بين الوفود العربية المشاركة، ونقل رسالة الشعب الفلسطيني، وكانت القضية الفلسطينية حاضرة لدى الشباب العربي.

وعرض المؤتمر عدة محاور شبابية إعلامية ومن ابرزها: تأثير الإعلام على سلوكيات الشباب، والإعلام الحديث عند مفترق الطرق، ودور الاعلام في عملية الأرتقاء بفكر وسلوك الشباب، وأين حدودي من القانون.
وناقش هذه المحاور نخبة من الاعلاميين المتخصصين على مستوى الوطن العربي مع كافة المشاركين، وفي نهاية المؤتمر شكر الوفد الفلسطيني البحرين، قيادة وشعبا، مثلما نقل تحيات الشعب الفلسطيني لشقيقه البحريني.