وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاسكان يقدم دعماً مادياً ومعنوياً لجمعية الرحيم

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 17:22 )
بنك الاسكان يقدم دعماً مادياً ومعنوياً لجمعية الرحيم

رام الله -معا - قام بنك الاسكان للتجارة والتمويل بتقديم دعما ماديا ومعنويا لجمعية الرحيم " اصدقاء متلازمة داون " وذلك ضمن الزيارة التي قام بها وفد من البنك للجمعية للتعرف على خدماتها. وقد جاءت هذه المبادرة بدعوة وجهت لبنك الاسكان من قبل شعبة العلاقات العامة والاعلام في محافظة رام الله والبيرة.
وكان باستقبال وفد بنك الاسكان مدير الجمعية حيدر ابو مخو وعدد من اهالي الاطفال اذ تم التجول في مقر الجمعية للتعرف على مرافقها وانشطتها وتحديد احتياجاتها، حيث قدم البنك منحة مالية لشراء مستلزمات تأهيل المقر وفرش للغرف، كما قام الوفد بنهاية الزيارة بتقديم الهدايا لاطفال الجمعية الذين يتلقون خدمات التأهيل، وتم الاتفاق على تواصل العلاقات الثنائية لما يخدم هذه الفئة.
بدوره شكر مدير الجمعية ابو مخو وفد البنك على زيارته مثمناً مبادرة البنك لتقديم الدعم المعنوي والمادي للجمعية، الامر الذي يسهم في تطوير خدماتها التأهيلية وتمكينها من الوصول الى اكبر شريحة من ذوي متلازمة داون.
من جانبه صرح المدير الاقليمي للبنك محمد البرغوثي أن هذا الدعم يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة تلك التي تستهدف الفئات المختلفة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف مساعدتهم في ابراز قدراتهم ومواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم. 

واكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع اسمى قيم التآخي والمشاركة مع ابناء الوطن الواحد.