وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلتس: واد النيص شَرف الكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 17:57 )
فلتس: واد النيص شَرف الكرة الفلسطينية
بيت لحم -معا : أشاد الاب ابراهيم فلتس، الرئيس الفخري لنادي الترجي واد النيص، اليوم الاربعاء، بمشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، معتبراً أن تلك المشاركة شرفت الكرة الفلسطينية بالرغم من ما تواجهه من معيقات وصعوبات متواصلة.

وحرص الاب فلتس على متابعة اخبار الفريق اولا باول خلال تواجد الأخير في البحرين وقطر لخوض منافسات دور الذهاب من البطولة، التي واجه فيها فرق الجزيرة الاردني والشرطة العراقي والحد البحريني.

وقال الاب فلتس إن أداء الفريق ونتائجه خلال مرحلة الاياب وخروجه بتعادلين له اثر هام في مرحلة الاياب باعتبار أنه سيخوض لقائين على ارضه وبين جماهيره ومحبيه، مجددا ثقته الكبيرة بالجهازين الفني والاداري للفريق من أجل الحفاظ على فرصة التأهل الدى الدور الثاني من البطولة.

وأضاف " الفريق شكل حالة فخر للكرة الفلسطينية بتكاتفه واصراره على الفوز والنجاح بالرغم من امكانياته المتواضعة .. وهذا سيكون له أفضل الاثر في دفع اللاعبين للصراع من أجل البقاء في ثاني أكبر البطولات على مستوى اسيا".

وتابع: أهمية مشاركة واد النيص في كأس الاتحاد الاسيوي تضاف الى المشاركة التاريخية للمنتخب الوطني في بطولة كأس اسيا التي اقيمت في استراليا.. وكلاهما يجسد الواقع الحقيقي الذي وصلت اليه الكرة الفلسطينية مؤخراً.

واعرب الاب فلتس عن أمله في أن تكون الجماهير الفلسطينية عامل دعم ومساندة للاعبين خلال خوضهم مرحلة الاياب، مقدما شكره الكبير لكل من وقف خلف النادي من اجل الوصول الى العالمية وتشريف الكرة الفلسطينية.