وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الأقصى تختتم تكريم فوج الكرامة من طلاب الكراتيه

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 17:17 )
أكاديمية الأقصى تختتم تكريم فوج الكرامة من طلاب الكراتيه
نابلس – معا – عبد الله بشارات : اختتمت أكاديمية الأقصى مهرجان تخريج طلبة الدفعة الأولى من الفوج الثاني عشر من طلبة الكاراتيه بأكثر من 150 لاعب ولاعبة وكرمت أبطالها المشاركين في بطولة دبي الدولية الرابعة للكاراتيه وبطولة تركيا المفتوحة الدولية والتي حصل فيها لاعبي منتخب الأكاديمية على 4 برونزيات في كلتا البطولتين وقد سمي الحفل بحفل الكرامة وذلك بمرور ذكرى معركة الكرامة البطولية بمشاركة جمع غفير من أهالي لاعبي الأكاديمية .

فيما حضر الحفل الدكتور الصيدلاني وليد القرة مدير مستشفى الإنجيلي وعدة أساتذة من مدرسة بكالوريا الرواد ومدرسة إيثار النموذجية وعدد من المدارس الأخرى الذين أتوا لحضور حفل تكريم أبنائهم الطلبة الذين شاركوا في البطولات الدولية الخارجية , و حضر كل من الأستاذ مهند الرابي والسيدة ليالي حجاوي من أعضاء المجلس الاستشاري للأكاديمية والسيدة شذا كنعان عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و الأستاذ أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى .

وقاد فقرات المهرجان الطالب المبدع يوسف عبد القادر حيث ابتدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرءان الكريم , ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء معركة الكرامة البطولية .
فيما افتتح الحفل بكلمة من رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات رحب فيها بكافة الحضور وشكر مشاركتهم للأكاديمية في مهرجان تخريج وتكريم أبنائهم واستلامهم للأحزمة الجديدة والشهادات والهدايا و أكد على أن الأكاديمية ماضية في تحقيق خطتها الاستراتيجية التي تعمل الأكاديمية على تحقيقها وحصد إنجازات عالمية ودولية كبيرة وأكد على أن اسم الحفل قد جاء تكريما لأبطالنا الشهداء الذي ضحوا بأنفسهم وقاتلو في معركة الكرامة البطولية .

وتلى كلمة رئيس الأكاديمية كلمة للمجلس الاستشاري والتي ألقاها المهندس مهند الرابي حيث بارك للاعبي الأكاديمية إنجازاتهم ونجاحهم في الأحزمة وقال إن الأكاديمية تعمل وبكل قوى على تنشئة جيل رياضي صحي يشارك في بطولات دولية وعالمية ويحصد نتائج كبيرة لفلسطين .
وأخيراً قدم عدد من لاعبي منتخب الأكاديمية عروض شيقة في الكاراتيه بقيادة المدرب خليل بشارات تبين فن الكاراتيه ومهارات الاستعراض ، الذي أبهر الحاضرين و لاقى إعجابهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الدكتور الصيدلاني وليد القرة على دعمه للاعبي منتخب الأكاديمية حيث دعم لاعبي المنتخب الذي شارك في بطولة دبي الدولية الرابعة للكاراتيه .