وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدارس الفرندز تحصد مراتب متقدمة في كرة السلة العربية بالاردن

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 17:32 )
مدارس الفرندز تحصد مراتب متقدمة في كرة السلة العربية بالاردن
رام الله - معا : شاركت مدارس الفرندز- رام الله في الدوري العاشر لكرة السلة المدرسية العربية المنظم من قبل مدارس البكالوريا في عمان بالتعاون مع جمعية أجنحة الامل للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بمشاركة 8 فرق لفئة الشباب و6 فرق لفئة الفتيات وقد فاز فريق مدرسة الفرندز في الفتيات في هذه المباريات بالمركز الثالث بينما تميز فريق الشباب بالاداء.

لعب فريق الشباب ثلاث مباريات تخللتها المنافسة، المهارة العالية والاثارة الا أن خبرة الفرق الأخرى حسمت المباريات في الدقائق الأخيرة وقد جاءت النتائج كالاتي:
انترناشوانل كوليج بيروت 48 – فرندز 40
كينجز اكاديمي 52 – فرندز 42
بكالوريا عمان 43 – فرندز 19
ويتشكل فريق الفرندز بقيادة المدرب القدير ويليام روبن من اللاعبين رامي طوباسي, جورج سنيورة، شادي خضر، عمر جعبة، ديفيد طنوس، إبراهيم امسيح، خليل دحدح، عمار سالم، محمد صباغ، ريكي عصفور. وقد تميز رامي طوباسي بالتسجيل, وصاتعي العاب جورج سنيورة وشادي خضر بالتسجيل والتمريرات، وعمر الجعبة بالتسجيل والريباوند.

اما فريق الفتيات والذي حصد المركز الثالث، فقد لعب مجموعة مباريات تميزت بالسرعة والمهارة والمنافسة، وأخرى سادتها الخبرة العالية خاصة من لاعبات بيروت وقد جاءت النتائج كالاتي:
انترناشونل كوليج بيروت 48 – فرندز 20
كينجز اكاديمي 13 – فرندز 36
بكالوريا عمان 29 – فرندز 20
اكاديمية عمان 18 - فرندز 20
يتشكل فريق الفرندز الفتيات بقيادة المدرب القدير فراس طاهر كل من اللاعبات ميس دحادحة، وردة دعيبس، نور صيفي، رند كردي، رينا نابلسي، جويس عز، دالية خراز، جود طوقان، حنين شرباتي، لينا طوباسي. وتميزت اللاعبات حنين شرباتي بالتسجيل والتمرير، وردة دعيبس وميس دحادحة بالتسجيل والريباوند ورند كردي وجود طوقان بالدفاع.

كانت بصمة المدرببن القديرين فراس الطاهر و وليام روبنز على الفريق واضحة بالأداء الفني العالي والتكتيك خلال المباريات، كما سادت اجواء رياضية عالية في هذه البطولة. وقد اظهر فريقي الفرندز مستوى عال من المهارات واللياقة البدنية، وكذلك الأخلاق العالية والروح الرياضية.