وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاردن يعلن أسماء الفائزين بمسابقة "تفوّق بهديتك .. لست الحبايب"

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 09:32 )
بنك الاردن يعلن أسماء الفائزين بمسابقة "تفوّق بهديتك .. لست الحبايب"
رام الله -معا-أطلقت إدارة بنك الاردن- فروع فلسطين مسابقة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنكBankofJordan.Palمنذ بدء شهر آذار، احتفالا وتكريما لكل الأمهات والإناث بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم. وكانت هذه المسابقة تهدف إلى توعية المواطنين بأن حساب التوفير والادخار هو هدية ممتازة ممكن أن يقدمها العميل لوالدته أو زوجته أو أخته أو اي ست حبايب يرى أنها تستحق مثل هذه الهدية.
وتم اجراء السحب يوم الخميس بتاريخ 19/3/2015، بحضور لجنة خاصة من الرقابة والتفتيش ودائرة الامتثال ودائرة الرقابة المالية ودائرة التسويق والعلاقات العامة، وأسماء الفائزين هي كالتالي:
- جائزة حساب توفير بمقدار 500 دينار أردني، من نصيب السيد زكريا نعمان عبد الله دار نمر، حيث سوف يقدّم الحساب لوالدته السيدة كوكب، من مدينة رام الله.
- جائزة حساب توفير بمقدار 300 دينار أردني، من نصيب السيد أشرف اسماعيل ابراهيم العملة، حيث سوف يقدّم هذا الحساب هدية لوالدته السيدة أسماء العملة، من مدينة الخليل.
- جائزة حساب توفير بمقدار 200 دينار أردني، من نصيب السيد عبد العزيز شوقي عبد العزيز أبو أسد، حيث سوف يقدّم الحساب هدية لزوجته السيدة ألاء توفيق الفليت، من مدينة غزة.
إدارة بنك الاردن تتمنى لكل الأمهات الفلسطينيات عام مميز، مليء بالعطاء والخير، وتدعوهم للتفكير دوما بالادخار، والعمل على فتح حسابات توفير لتساعدهم على مصاعب الحياة والغلاء المعيشي، بالإضافة إلى أن بنك الاردن يمنحهم فرصة دخول السحوبات الشهرية على حسابات جوائز التوفير التي يقدمها، مع العلم أنها أكبر جوائز على حسابات التوفير في فلسطين، حيث يتم السحب بشكل شهري على 50 ألف دينار، وبشكل سنوي على ربع مليون دينار في نهاية العام.