وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعلان جدول مباريات ابطال الكأس العربية لليد

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 19:22 )
إعلان جدول مباريات ابطال الكأس العربية لليد
اغادير  - معا : أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن جدول منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية عشر للأندية ابطال الكؤوس والمقامة في مدينة اغادير المغربية خلال الفترة من 30-20 الجاري ويمثل الكويت فيها يد الشباب، وكانت القرعة قد وزعت الفرق الى مجموعتين ضمت الأولى فرق الترجي التونسي وباربرا البحريني وهليوبوليس المصري والكوكب المراكشي المغربي، فيما ضمت الثانية اندية النجم الساحلي التونسي والنجمة البحريني والشباب الكويتي والترجي السعودي ورجاء اغادير المغربي.

وستنطلق المنافسات غدا حيث يلتقي الشباب في اولى مبارياته في افتتاح البطولة مع الترجي التونسي في الخامسة مساء بتوقيت الكويت، كما سيلعب في اليوم الافتتاحي باربار البحريني مع هليوبولس المصري ورجاء اغادير المغربي مع النجمة البحريني.

وكان يد الشباب قد وصل اغادير امس قادما من القاهرة بعد انتهاء معسكره الاستعدادي للبطولة حيث لعب هناك اربع مباريات ودية فاز على فريق 6 أكتوبر وتعادل مع هليوليديو وخسر من الطيران والزمالك.

كما ضم الفريق لاعب الفحيحيل فهد ربيع ولاعب القرين يوسف شاهين كلاعبين محليين، وتعاقد مع الحارس التونسي مروان مقايز ومواطنه محمد بن سلامة ليكونا محترفاه الاجنبيان في البطولة.

الابيض الى أبو ظبي وفي سياق آخر، تغادر الدوحة ظهر اليوم بعثة يد العميد متجهة الى أبو ظبي للمشاركة في بطولة الاندية الخليجية ال35 ابطال الكؤوس والتي ستقام هناك خلال الفترة من 30-21 الجاري ويلعب فيها العميد ضمن المجموعة الثانية “الحديدية” الى جانب اندية السد القطري والاهلي الاماراتي والاهلي البحريني، وكان العميد قد خاض في معسمر الدوحة ثلاث مباريات تجريبية مع الشارقة الاماراتي والغرافة والقيادة القطريين.