وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل تفوز بثلاثة مشاريع على مستوى الوطن

نشر بتاريخ: 20/03/2015 ( آخر تحديث: 20/03/2015 الساعة: 21:48 )
تربية شمال الخليل تفوز بثلاثة مشاريع على مستوى الوطن
الخليل - معا - تميزت مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا وتطبيقات الأجهزة الذكية 2015، حيث فازت بثلاثة مشاريع على المستوى الوطني وتنافس على المستوى العربي.

ومثلت المديرية مدارس مسقط الثانوية للبنين ونوبا الثانوية للبنات والفاروق الثانوية للبنات وبيت أولا الثانوية للبنين وبيت أولا الثانوية للبنات بمشاريعها بمشاريع الطالبات أفنان صادق العملة بمشروعها (توليد الطاقة الكهربائية عن طريق المركبات) والطالب همام أسامة أبو صالح بمشروعه المتر الذكي، ومدرسة الصحابة الأساسية للبنات بمشروع القلم الساحر ومدرسة فلسطين الأساسية للبنات بمشروع السطح المنزلي الذكي.

وقد حضر المعرض وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، وأمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك، وممثل القنصلية البلجيكية والوكلاء المساعدون بصري صالح وفواز مجاهد، وعدد من ممثلي المؤسسات التعليمية.

من جانبه هنّأ مدير التربية والتعليم في شمال الخليل سامي مروّة المدارس الفائزين، متمنيا الفرص الأفضل للمدارس المشاركة وداعيا المدارس كافة للمشاركة في المسابقات والمبادرات والمعارض العلمية، كما شكر جميع المشاركين في تحقيق هذا الفوز والنجاح المميز لتربية شمال الخليل في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا وتطبيقات الأجهزة الذكية 2015.