وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد ابو ربيع يلتقي مجلس قروي بيت وزن

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 12:51 )

نابلس -معا - التقى العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بنابلس بالسيد عماد الوزني ابو العز رئيس مجلس قروي بيت وزن الذي رحب بالتوجيه السياسي والوطني، واكد على دور التوجيه السياسي في التوعية الوطنية والتثقيف وتشبيك العلاقات وتعزيز قيم الانتماء والولاء ونشر ثقافة سيادة القانون وقدم شرحا عن عمل المجلس وروح الفريق الواحد الذي يتمتع به الاعضاء.


بدوره تطرق العميد ابو ربيع الى دور البلديات والمجالس المحلية في خدمة المواطنين وعملية البناء والتنمية والتطوير . وتحدث العميد عن مفهوم الشــراكة في العطاء وخدمة الشأن العــام من خلال عمل الاعضاء كخلية نحــل وبتفاهم وتناغم وتحديــد الصلاحيــات وتوزيــع المهــام، وتطرق الــى مفهوم التعاون والتواصل مع الاهالي والمواطنين والعائلات والفصائل والجمعيات والمدارس.

وشـدد العميد أبـو ربيع على دور الثقافة والوعــي والعلم في التقدم والرقي للمجتمعات والشــعوب وارتبــاط ذلك بالاخلاق والقيم الرفيعة والسلوكيات الايجابية. وتم الاتفاق على برنامج مشترك من اجل التوعية ونشر ثقافة القانون و ترسيخ مبدأ سيادته واحترام هيبة رجل الأمن .

من جهة اخرى التقى المقدم صالح ثابت من التوجيه السياسي نابلس بعدد من المرشدات المدرسيات من مدارس نابلسوذلك بمدرسة سمير سعد الدين وتحدث لهن عن الحفاظ على الممتلكات العامه كجزء اصيل ومهم من الوطن يستفيد منه الجميع دون استثناء.

وشدد على اهمية الحفاظ على الممتلكات العامه والانجازات الوطنية من مدارس وحدائق وشوارع وجوامع والمواقع الاثرية ومقرات البلدية والجمعيات ومراكز الامن وغيرها وذلك كتعبير حقيقي عن الانتماء الوطني والمواطنه الصالحه وخاصة ان الشعب الفلسطيني قد دفع الغالي والنفيس من اجل تثبيت حقوقه وممتلكاته.