وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريقا "العميد" وعزون يقصان شريط افتتاح الدوري العام لكرة اليد بالخليل

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 12:54 )
فريقا "العميد" وعزون يقصان شريط افتتاح الدوري العام لكرة اليد بالخليل
رام الله – معا - بسام ابو عرة - يزيح الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد الستارة عند الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت عن اولى بطولاته "الدوري العام" على صالة بلدية الخليل بلقاء شباب الخليل وبطل النسخة الاخيرة من الدوري شباب عزون القادم من اقصى الشمال من اجل الدفاع عن لقبه والتنافس على اللقب الجديد 2015 ، فالنسخة الجديدة من الدوري العام سيكون لها متابعة اكثر من قبل مشجعي كرة اليد من خلال البث التلفزيوني لتلفزيون فلسطين الذي سيقوم ببث مباراة الافتتاح من مدينة خليل الرحمن بغية الوصول باللقاء عبر شاشته لكل الرياضيين في عموم الوطن.

فريق الشباب الخليلي جاهز
فريق شباب الخليل استعد جيدا للبطولة من خلال وجود كوكبة مميزة بالفريق وتعاقده مع اخرين مميزين من مختلف المناطق لانه قادم للمنافسة على اللقب والوصول لمنصات التتويج والعودة بالفريق الى امجاده السابقة بكرة اليد.

ومن الوجوه الجديدة بالفريق ربيع منصور القادم من كفر زيباد والحارس يزن قفيني القادم من ثقافي طولكرم وابي الزعتري القادم من جمعية الشبان المسلمين بالخليل والفريق الخليلي يستقبل مباراة الافتتاح على ارضه وبين جمهوره وكله امل بالفوز على بطل الدوري السابق عزون لاعادة البطولة الى العميد والى الجنوب المشهور بهذه اللعبة.

عزون يدافع عن لقبه
فريق شباب عزون احد افضل فرق بالضفة بكرة اليد وله صولاته وجولاته في الاونة الاخيرة وبجميع الفئات العمرية ويهتم النادي باللعبة كثيرا، وكان الفريق العزوني قد توج باللقب في الدوري السابق عن جدارة واستحقاق ويضم نخبة مميزة من اللاعبين الذين خاضوا منافسات الدوري السابق ويحدوهم الامل بالوصول الى منصات التتويج والدفاع بقوة عن اللقب.
حكام اللقاء - ابراهيم الهدار - ناجح ابو ناعوس - للساحة واحمد الدبابسة مسجلا
ومحمود النواجعة ميقاتي. وعضو الاتحاد جمال سرحان مراقبا.

وسيحضر اللقاء الافتتاحي اللواء جبريل الرجوب ومحافظ الخليل ورئيس بلدية الخليل ونائب رئيس اتحاد كرة اليد واعضاء الاتحاد ورؤساء الاندية المشاركة بالدوري وحضور اللاعبين المخضرمين اسامة زكي من عزون و اسلام عباس من عيبال،وقام الاتحاد بتوزيع رقاع الدعوات الى مسوولي الاجهزة الامنية والمؤسسات الاهلية والرسمية بالخليل والشخصيات الرياضية والوطنية لحضور اللقاء الافتتاحي.

بث المباراة مباشر
سيقوم تلفزيون فلسطين مباشر ببث اللقاء الافتتاحي مباشرة وهي المرة الاولى التي يتم فيها بث مباراة في الدوري الفلسطيني لكرة اليد ، وسيكون هذا البث بداية موفقة وجيدة للدوري وسيعطي دفعة معنوية مهمة للجميع وسيساعد في نشر اللعبة ومعرفة الجميع عليها، بخاصة الذين يعشقون كرة اليد في عموم الوطن.

الاتحاد جاهز للانطلاق
اتحاد كرة اليد جاهز لانطلاق الدوري العام 2015 بكل قوة في محافظات الوطن بغزة والضفة على قدم وساق وستكون مباراة الافتتاح بين العميد وعزون فاتحة خير على الاتحاد بحيث سيطلق لاحقا بطولة الكأس ومن ثم البطولات النسوية واقامة العديد من الدورات الخاصة بالمدربين والحكام والقوانين الخاصة باللعبة.