وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدرّاجات في تحدي الاحتلال

نشر بتاريخ: 21/03/2015 ( آخر تحديث: 21/03/2015 الساعة: 18:45 )
الدرّاجات في تحدي الاحتلال
القدس- معا- وصلت ظهر اليوم السبت مسيرة الدراجات النارية إلى المسجد الأقصى المبارك، بدعوة من مجموعة "شباب من أجل الأقصى"، بعنوان" ع الأقصى يا شباب"

وانطلق المشاركون في المسيرة صباح اليوم من يافا، باتجاه المسجد الأقصى، مرورا ببعض الأحياء المقدسية، ولدى وصولهم مدينة القدس رفع بعضهم الأعلام الفلسطينية وأطلقوا ابواقهم.

وأكد الشيخ محمد عايش بالحضور أحد مسنقي الفعالية، "إن منعنا من الوصول الى المسجد الأقصى في الحافلات أو غيرها، فسنصله بالدراجات النارية لنؤكد على نصرتنا للقدس والمسجد الأقصى".

وأَضاف: "أن الفعالية تهدف الى تجديد التواصل الدائم ونصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك".

كما رحب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح بالمشاركين من كافة قرى وبلدات الداخل الفلسطيني والنوادي المشاركة وجميع الحضور في المسيرة، وقال أنها مسيرة الأحرار المرابطين الصادقين والمنتصرين للمسجد الأقصى المبارك.

واستنكر الشيخ صلاح اوامر المنع التي تصدرها سلطات الاحتلال بحق اهالي الداخل الفلسطيني والقدس بمنعهم دخول المسجد لفترات متفاوتة، في محاولة لثنيهم من الوصول الى المسجد.

وأضاف أن التواصل سيستمر ويظل قائما مع الأقصى عبر مسيرة البيارق والدراجات النارية وإن لزم الأمر فبمسيرة خيول أو مسيرة على الأقدام، لنقول أننا نحن أهل الدفاع عن القدس والأقصى، ونحن الدرع البشري لهما.