وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ أبو بكر يشيد بالدور النضالي والوطني لمخيم طولكرم

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 12:18 )
طولكرم- معا - أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بالدور النضالي والوطني لمخيم طولكرم الذي قدم الشهداء والأسرى والمناضلين في سبيل تحقيق رفعة الوطن وإنهاء الاحتلال وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل المحافظ أبو بكر خلال لقائه وجهاء وفعاليات المخيم في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس للأهالي وتأكيده على الاهتمام بمخيم طولكرم من خلال بحث كافة الطرق والسبل لإيجاد حياة كريمة للسكان.

واستمع المحافظ أبو بكر للمشاكل والهموم التي تواجه سكان المخيم مشدداً على أهمية العمل المشترك ومن خلال التعاون مع وجهاء المخيم وفصائل العمل الوطني لمناقشة كافة الإشكاليات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

من جانبه رحب رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم فيصل سلامه بالمحافظ أبو بكر ونائبه العقيد بلال حالوب مستعرضاً بعض الاحتياجات والمشاريع المهمة والحيوية والتي سيكون لتنفيذها الأثر الكبير على حياة المواطنين.

وبين سلامه أن اللقاءات مع المؤسسة الرسمية سوف تتواصل في إطار بحث كافة القضايا التي تواجه المخيم مؤكداً على أهمية العمل المستمر لتحقيق كل ما هو أفضل لسكان مخيم طولكرم مع تقدير الظرف العام الذي تمر به القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس.