وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة في التمكين الاقتصادي خدمة لقطاع الشباب

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 13:39 )
اختتام دورة في التمكين الاقتصادي خدمة لقطاع الشباب
الفارعة - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الشمال دورة التمكين الاقتصادي للشباب التي عقدت في قاعة الغرفة التجارية بمحافظة طولكرم، وأشرف عليها نضال حكيم وهبة عودة من مجلس الشمال، وتابع الدورة اعلاميا تلفزيون الفجر الجديد ومنال الملاح من الغرفة التجارية.

وشكر حكيم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والمدرب يوسف الحاج القاسم على ما قدموه من جهد لإنجاح فعاليات الدورة، وفي بادرة طيبة قام المشاركون بتقديم الورود للأمهات لمناسبة عيد الأم خلال تجوالهم في أسواق المدينة، وقاموا ايضا بزيارة مقر محافظة طولكرم وكان في استقبالهم المحافظ اللواء عصام أبو بكر ونائبه العقيد بلال حالوب والقى المحافظ كلمة توجيهية وإرشادية للشباب المشاركين.

وشكر نضال الحكيم باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة المحافظ على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وفي نهاية اللقاء قام نائب المحافظ المشاركة في نشاط مجتمعي تمثل بتوزيع ربطات من أكياس النايلون على أصحاب "البسطات" (أصحاب المشاريع الصغيرة) كدعم رمزي ومعنوي لهم.

وسيتم توزيع الشهادات الى المشاركين في الدورة والذي يبلغ عددهم 38 مشاركا خلال الأسبوع المقبل، وشهد اليوم الأخير عدة فعاليات أهمها تنظيم جلسة اجتماع لمجموعة من الشباب كانوا في دائرة البطالة واصبحوا في دائرة الاعتماد على النفس.
يذكر أن هناك يوما استكماليا ميدانيا يستهدف زيارة المشروعات الصغيرة في جميع أنحاء المحافظة لنقل وتعميم التجربة.