وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي كفر ثلث يتوج ببطولة الشهيد القطري الكروية بالزاوية

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 13:59 )
نادي كفر ثلث يتوج ببطولة الشهيد القطري الكروية بالزاوية
سلفيت - معا : توج فريق كفر ثلث ببطولة الشهيد محمد القطري الكروية التي نظمها نادي الزاوية الرياضي في محافظة سلفيت بعد الفوز على الفريق المنظم بفارق الركلات الترجيحية في ختام البطولة التي جرت على مدار الاسبوعين الماضيين واختتمت الجمعة على ملعب الزاوية بمشاركة 10 اندية بالبطولة ووصول 4 اندية منها المربع الذهبي وجاءت نتائج البطولة في المربع الذهبي كما يلي :
الامن الوطني سلفيت /نادي كفر ثلث انتهت بفوز كفر ثلث بركلات الترجيح ليتأهل كفر ثلث للمباراة النهائية.
فاز الفريق المنظم نادي الزاوية الرياضي على مركز حارس بهدف نظيف ليتأهل لملاقاة نادي كفر ثلث في اللقاء الختامي للبطولة.

وفي المباراة النهائية فاز كفر ثلث على الزاوية بفارق الركلات الترجيحة بعد التعادل بهدف لكل منهما ، ليتوج فريق كفر ثلث بطلا والزاوية وصيفا.

وكانت اشرفت على البطولة لجنة مكونة من مجدي القاسم ، نوفل وصفي ،امين سامي، ولجنة الحكام مكونة من خلدون سند، نسيم عبد الحميد، وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة وتكريم المؤسسات الداعمة والشخصيات الاعتبارية.

وقدم رئيس نادي الزاوية الرياضي غسان عبد اللطيف الشكر لمؤسسة صوتنا فلسطين على دعمها البطولة وحضور المدير التنفيذي سامر مخلوف ومدير المشاريع بالمؤسسة عبد الله حمارشة والشكر موصول لنعيم حمودة رئيس بلدية الزاوية لوجوده المستمر في فعاليات البطولة والمهندس عمر السلخي رئيس مجلس الادارة بالمركز الثقافي ومسؤول العلاقات العامة بالمركز الثقافي عزمي عبد الكريم والشكر الخاص للهلال الاحمر والامن الوطني وشرطة بديا.

وجاء ترتيب الفرق الفائزة كما يلي: نادي كفر ثلث البطل ، الزاوية الوصيف ، مركز حارس الشبابي ثالثا ،وجميل سلمان شقير لاعب نادي الزاوية هدافا برصيد 5 اهداف. وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات من قبل رئيس النادي غسان عبد اللطيف والمشرف الرياضي يوسف رداد ومسؤول الفئات العمرية علاء موقدة على الفائزين.