وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تلتقي مكتب وزارة الإعلام بطولكرم

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 16:08 )
طولكرم -معا - التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم اليوم بمكتب وزارة الإعلام ممثلا بمدير مكتب الوزارة في المحافظة الأستاذ ذيب عمارة وطاقم المكتب .
وتم خلال اللقاء تقديم التهاني لعمارة لاستلامه مهام مدير مكتب وزارة الإعلام بطولكرم وبحث ومناقشة قضايا وهموم الإعلام والإعلاميين والتحديات التي تواجه قطاع الإعلام وأهمية بلورة خطاب إعلامي فلسطيني متميز وقادر على مجابهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا.
وأشادت الجبهة بالدور المهم الذي تلعبه وزارة الإعلام ممثلة بمكتبها بطولكرم والذي يشكل بؤرة للعمل والحراك الثقافي والإعلامي والتنويري ، داعية لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بأوضاعنا الثقافية وتعزيز الاهتمام بالحركة الإعلامية وبالإنتاج الإعلامي بإشكاله وأنواعه المختلفة .
وتم خلال الزيارة التي قامت بها الجبهة لمكتب وزارة الإعلام مناقشة آليات التعاون المشترك ، حيث اتفق على مواصلة تنفيذ أنشطة وفعاليات وندوات وورش عمل مختلفة تتناول عناوين عديدة خلال المرحلة المقبلة ، وقدمت وزارة الإعلام مجموعة من إصداراتها لمكتبة الجبهة .
وحضر اللقاء عن الجبهة كل من حكم طالب عضو المكتب السياسي، ومحمد علوش عضو اللجنة للجبهة، سكرتير الجبهة وعلاء مرعي عضو قيادة الفرع .