وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يمهل مناشير الحجر المخالفين أسبوعا لتنفيذ شروط السلامة

نشر بتاريخ: 22/03/2015 ( آخر تحديث: 22/03/2015 الساعة: 17:35 )

جنين - معا - أمهل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان أصحاب مناشير الحجر الغير ملتزمين بشروط السلامة العامة والتعدي على حرمة الشارع من الجانبين ، مدة أقصاها أسبوعا لتطبيق الاتفاقيات المتعلقة بالارتداد عن الشارع العام والقيام بالإجراءات التي تحفظ السلامة العامة ابتداء من اليوم وحتى الأول من شهر نيسان.

 جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها ، اليوم ، التي تأتي في سياق الكشف عن المخالفات في المنطقة ، ورافقه نائب شرطة المحافظة المقدم مصطفى غنام ، ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل ، ومدير الاقتصاد الوطني عماد أبو طبيخ ، ونائب المحافظ كمال أبو الرب ، وصحة البيئة ، وبلدية جنين وقباطية ، ومن دائرة السلامة العامة في المحافظة أحمد عطاطرة ، وعبد الرحيم قلالوة .


وأشار رمضان إلى أن هذه الجولة هي استكمالا لما تقوم به المحافظة بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة بإلزام أصحاب مناشير الحجر الغير ملتزمين بالاتفاقيات وتشمل بناء جدار يبتعد عن الشارع ، مسافة 8 إلى 9 متر ، وعدم وضع الحجارة والأتربة ومخلفات المناشير على طرفي الشارع ، وكل ما يتعلق بخروج الرافعات والتحميل والتنزيل على حدود الشارع العام.

 

 وشدد رمضان انه من ابتداء من التاريخ المحدد كل من بم يلتزم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه . مؤكدا أن هذه الإجراءات تصب في تحقيق وضع بيئي صحي وتنظيم عمل هذا القطاع الاقتصادي الحيوي للمحافظة .


وكما أوعز المحافظ رمضان لوزارة الأشغال العامة بإزالة التعديات والمخلفات على جوانب الشارع الرئيس المتواجدة على طرفيه .