وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديوان للثقافة والتراث يكرم ناجحي الثانوية العامة في قراوة بني زيد برام الله

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 14:59 )
رام الله -معا- أقام مركز الديوان للثقافة والتراث في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله أمس احتفالآ تكريميآ للطلبة الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة ( التوجيهي) في البلدة حضره اولياء أمور الطلبة الناجحين ومدراء المدارس في القرية وجمع من وجهاء القرية ورؤساء المؤسسات فيها.

والقى رئيس مركز الديوان د. محيي الدين عرار كلمة أشاد فيها بالمعلمين ودورهم الريادي في العملية التعليمية والتربوية ومثنيآ على طلاب وطالبات القرية الذين سجلوا اعلى المعدلات خصوصآ في الفرع العلمي، وشكر في كلمته نعيم عرار الذي تبرع مشكورآ بالجوائز التقديرية التي قدمت للناجحين هذا العام .

وتخلل الحفل فقرات فنية وعروض من الدبكة الشعبية الفلسطينية أدتها الفرقة التابعة لجمعية قراوة بني زيد الخيرية بعرضها المميز حيث اتشحت فتيات الفرقة بالثوب الفلسطيني المطرز وأدت عرضآ ايقاعيآ مذهلآ من الرقص الشعبي.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الكلمات للمدراء والاهالي والمجلس القروي وكلمة للطالبة المتفوقة ايمان سفيان سليمان التي حصلت على معدل 96 في الفرع العلمي قام رئيس المركز محيي الدين عرار ومديره الاداري عقبة فالح طه وممثلوا المؤسسات في القرية بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة الناجحين معلنين ان مركز الديوان سيقيم مثل هذا التكريم سنويا بدعم من مؤسسات الخير في القرية .