وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله يستقبل رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات في السعودية

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 12:15 )
الحمد الله يستقبل رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات في السعودية
رام الله -معا - استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية والقانونية في السعودية أنور العشقي، والوفد المرافق له، بحضور رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب.

وثمن رئيس الوزراء هذه الزيارة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه القضية والشعب الفلسطيني، داعيا الأمة العربية والاسلامية إلى تكثيف وتشجيع الزيارات الى فلسطين سواء على المستوى الرسمي او مؤسسات المجتمع المدني، لما فيها من تقوية أواصر الاخوة، ودعم صمود الفلسطينين وثباتهم على أرضهم.
واطلع رئيس الوزراء الضيف والوفد المرافق، على تطورات الوضع السياسي والاقتصادي، والأزمة المالية التي تعاني منها حكومة الوفاق الوطني جراء احتجاز إسرائيل لعائدات الضرائب، كما وضعهم في صورة اخر الانتهاكات الاسرائيلية بحق ابناء شعبنا، واطلعهم على جهود الحكومة في إعادة اعمار قطاع غزة.
وأكد الحمد الله على عمق العلاقة التي تربط فلسطين بالسعودية على مر التاريخ ملكا وحكومة وشعبا، مشيدا في هذا السياق بموقفهم الثابت تجاه دعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات، داعيا الوفد الى تعزيز علاقات التعاون بين المركز والجامعات الفلسطينية في مجال البحوث والدراسات الاستراتيجية.