وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس التنظيم الأعلى يصادق في جلسته الدورية على مشروع بوابة أريحا

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 17:23 )
رام الله -معا - صادق مجلس التنظيم الأعلى خلال جلسته الدورية اليوم الإثنين، برئاسة وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف وعضوية ممثلي الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة على مشروع بوابة أريحا.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها التوسعة التنظيمية لبلدة سنيريا، والتوسعة التنظيمية لبلدة الثغرة بالإضافة لمخطط الهيكلي لبلدة سنيريا، وخطط هيكلي لبلدة الثغرة، بالإضافة إلى تعديل مسار شاريع في جبع في محافظة القدس ومشروع هيكلي تفصيلي في أريحا، ومشروع تغير صفة استعمال في رام الله ومشروع تغير صفة استعمال في بيتونيا، ومشروع تعديل تنظيمي في بيت ايبا، ومشروع هيكلي تفصيلي في اجنسينيا، وتعديل تنظيمي لتخفيض عرض درج في رام الله، ومشروع تخفيض عرض شارع في سردا والبيرة، وتنظيم شارع وحديقة عامة في بيت ليد.

ومنح المجلس موافقة أولية لمشروعين استثماريين في بيت امرين وكفر قليل.

هذا وقرر المجلس بإعادة ايداع المشاريع التالية وذلك لمشروع تنظيم شارع في بيت امرين وجبع، وتعديل مسار شارع في الجاروشية.

وشكل المجلس لجان فرعية لتوسيع شارع في بيت ايبا، وهيكيلي تفصيلي لتنيظم شارع في عنبتا وبلعا، وتغير استعمال في بيت وزن وإلغاء دوار في روجيب، كما وأجل البت في مشروع هيكلي تفصيلي في عنبتا، ووافق على استئناف في جفنا، وأعاد مشروع تفصيلي للجنة الإقليمية في رام الله، هذا ورد المجلس مشروع تغير صفة استعمال في عين سينيا.