وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" تستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 17:34 )
"الشباب والرياضة" تستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
غزة -معا - دائرةالإعلام بالوزارة:استقبلت وزارة الشباب والرياضة بمقرها بغزة صباح اليوم الأثنين نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد ابراهيم ابو سليم وعضو اتحاد اللعبة محمد الدلو, حيث كان في استقبالهم وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن وعدد من المدراء العامون بالوزارة.

بدوره رحب محيسن بوفد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, واصفا جهودهم بالجبارة خصوصا في الموسم الرياضي الحالي وكافة المسابقات بشكل عام مثمنا انجازات الاتحاد في ظل الوفاق الرياضي التي اشرفت عليه وزارة الشباب والرياضة في السنوات السابقة, مما ادي الي توحيد الجسم الرياضي الفلسطيني بشكل عام.

وأكد محيسن ان وزارة الشباب والرياضة بغزة تسير في مركب واحد مع كل الاتحادات الفلسطينية بما يخدم الحركة الرياضية الفلسطينية واخراجها من حالة الركود وما افرزته الحرب الأخيرة علي القطاع من أزمات رياضية في ظل عدم وجود ملاعب وقصف العديد من الأندية الرياضية.

وتناول اللقاء عرض لأبرز المستجدات المتعلقة بالدوري العام لكرة القدم, والمنحة المالية المقدمة من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا" وكيفية ترتيب أوضاع مشروع استاد فلسطين الدولي مما يخدم الرياضة الفلسطينية بشكل عام.

الجدير ذكره ان وزارة الشباب والرياضة في الفترة السابقة عكفت علي تنظيم العديد من ورش العمل الرياضية وتنظيم في الفعاليات الرياضية التي تصب في خدمة الرياضة الفلسطيني وابراز دور الشباب الفلسطيني والعمل علي تفعيل دور الاتحادات الرياضية بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ضمن الوفاق الرياضي الذي يخدم الجميع والذي يسوده الحب والاحترام.