وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة في مخيم الرشيدية حول مخاطر المخدرات

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 13:32 )
محاضرة في مخيم الرشيدية حول مخاطر المخدرات

بيروت - معا - نظمت قيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة مخيم الرشيدية بالتعاون مع لجنة مكافحة الإدمان على المخدرات محاضرة تثقيفية حول مخاطر المخدرات إجتماعياً ونفسياً وصحياً.

حاضر فيها رئيس لجنة مكافحة الإدمان على المخدرات في منظمة التحريرالساحة اللبنانية الدكتور فايز بيبي، في قاعة الشهيد فيصل الحسيني تقدم الحضور قيادة وأعضاء حركة فتح وممثلو المنظمة عن اللجان الشعبية والأهلية،ووفدجمعية الهلال الاحمر ،ومدير المخيم ومؤسسات المجتمع المحلي، وحشد من أهالي مخيم الرشيدية .


بعد قرأة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وعزف النشيديين اللبناني والفلسطيني وترحيب من مسؤول اعلام حركة فتح في الرشيدية خالد ديب، حيّا فيها المرأة الفلسطينية الصابرة وأستذكر الشهيدة دلال المغربي ووجه التحية إلى الطفل الفلسطيني.


وبعدها كانت كلمة لمسؤول لجنة الإدمان على المخدرات في منطقة صور محمد دراز، تحدث فيها عن دور اللجنة وعملها في مخيماتنا وكيفية إنقاذ أبنائنا من مخاطرها.

الدكتور فايز بيبي تحدث عن مخاطر المخدرات وأضرارها إجتماعياً وصحياً وطرق الوقاية منها وكيفية العلاج والابتعادعنها وكيفية ثأثرها على حياة أبنائنا وحمايتهم منها وكانت محاضرة إجابية ومفيدة للمجتمع.