وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تدشن حديقة نموذجية في مدرسة دار السلام

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 09:58 )
الخليل -معا - نفذت بلدية دورا بناء حديقة مدرسية نموذجية بنات دار السلام بتصميم وتنفيذ قسم الاشغال العامة والصيانة في البلدية وبالتعاون من ادارة المدرسة والهيئة التدريسية والطالبات، حيث ظهرت الحديقة بمظهر جمالي رائع استخدم في تنفيذها قطع فخارية اعطت الحديقة الطابع التراثي الاثري منسجما مع تاريخ وعراقة المدرسة.

وكانت البلدية قد اقرت سابقا ضمن خطتها للعام 2015 مشروع "تحسين البيئة المدرسية في مدارس دورا" لاستهداف عدد من مدارس المدينة بهدف تحسين البيئة الخارجية للمدارس وتجميلها بما يعزز ثقافة النظافة لدى الطلبة ويساعدهم على ممارسة حقهم التعليمي في بيئة مناسبة وينمي الانتماء بين الطالب ومدرسته .
وتبلورت فكرة الحديقة بمبادرة من طالبات الصف الاول الثانوي ضمن مشروع لمادة الادارة والاقتصاد والتي عملت طواقم البلدية على تنفيذها على ارض الواقع بشكل احترافي ومنظر خلاب.
وقدمت مديرة المدرسة الشكر لبلدية دورا على دعمها الا محدود للمدرسة ولسعيها الدؤوب لتحسين البيئة المدرسية وتوفير اجواء ايجابية تدعم التحصيل العلمي للطلبة وتعزز ثقافة النظافة لدى الطالبات.
وقامت عضوات المجلس البلدي لبلدية دورا ليلي عمرو ونيبال سويطي ومدير العلاقات العامة ومسؤول الاشغال العامة والصيانة بزيارة للمدرسة والاجتماع مع المديرة والطالبات لشكرهن على هذه المبادرة ولتشجيع الطالبات على تنمية روح الابداع عندهن بما يخدم العملية التعليمية من جهة والبيئة المدرسية من جهة اخرى .