وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبريني للألبان تنتج اكثر من 140 منتج

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الجبريني للألبان تنتج اكثر من 140 منتج
الخليل - معا - مع بداية الربيع اطلقت شركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية، مجموعة جديدة من منتجات الشركة تلبي احتياجات المستهلكين، ويأتي ذلك ضمن سعي الجبريني لتلبية متطلبات السوق المحلي والخارجي، حيث تعمل الشركة على تصدير منتجاتها والتي تزيد عن 140 منتجا للخارج.

وقال الدكتور جهاد الجبريني المدير العام للشركة، بانه تم اطلاق منتجات: جبنة قشقوان الصفراء، وجبنة موزاريلا العادية والمبروشة وتستخدم هذه الاجبان الصفراء لصناعة المعكرونة والبيتزا والمقبلات، كما تم اطلاق الحليب بطعم الفانيلا والحليب بطعم الشوكولاته بالاضافة الى الجبنة الهولندية الصفراء، ونحن الوحيدون في قطاع منتجات الألبان ننتج هذه الأنواع من الاجبان.

وأضاف الجبريني:" قمنا في شركة الجبريني منتصف العام الماضي باطلاق اصناف جديدة وتطوير منتجات قائمة منها البودينغ بالفانيلا والشوكولاته، والشمينت بعبوات جديدة واللبن بطعم الفراولة، كما اننا ننفرد بأنتاج الحليب الطازج والجبنة الهولندية الصفراء والمصنعة من الحليب البقري الطازج، وكذلك انتاج الحليب طويل الأمد بعبوة نصف لتر".

وتابع في حديثه:" في قسم البحث والتطوير التابع لشركة الجبريني، قمنا بتطوير لبن رائب تُركي قبل 4 سنوات، وخلال ذلك تم ادخال الكثير من التحسينات على المنتج ليلبي احتياجات المستهلكين، ونفخر في شركة الجبريني بأننا نمتلك مزرعة تتسع لـ 4 آلاف بقرة حلوب تدار بأحدث الطرق العلمية والتكنولوجية للحفاظ على جودة الحليب، كما ان للشركة عدة شراكات مع مزارع في محافظة الخليل، وتستخدم الحليب الطازج المنتج في ربوع الوطن وتخطينا محافظة الخليل في ذلك".

وقال الجبريني:" ضمن التزام شركة الجبريني بسياسة مضاهاة منتجاتها لمثيلاتها الاجنبية، قامت بإنشاء قسم الجودة والنوعية، والذي أخذ على عاتقه الحفاظ على الجودة العالية والنوعية والفريدة لمنتجات الجبريني، وفحصها في مختبرات الشركة حرصاً منها على ان تكون مطابقة للمواصفات الفلسطينية والعالمية وتقديم منتج صحي للمستهلك الفلسطيني والمستهلك العالمي".

شركة الجبريني لمنتجات الألبان بدأت عملها في مدينة الخليل عام 1957، تمتلك خطوط انتاج فريدة من نوعها على مستوى دول الشرق الاوسط، مكنت هذه الخطوط الشركة في الانفراد بالعديد من منتجات الألبان على المستوى المحلي والاقليمي، واليوم تعد الشركة من كبرى شركات الألبان على المستوى الوطني تسعى دائماً لرفع مستوى الصناعة الوطنية وتقديم منتج وطني يضاهي مثيله الاجنبي.

وقال محمود ابو ميزر صاحب محل في الخليل، وعضو مجلس إدارة نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل:" شركة الجبريني لمنتجات الالبان تعمل باستمرار على تطوير منتجاتها وطرح منتجات جديدة في الاسواق، وقد شعرنا بأن المواطنين قد بدأوا بالاقبال على تناول منتجات الجبريني من الالبان وتناول منتجات الالبان من الشركات الفلسطينية الأخرى، خاصة بعد حملة المقاطعة على منتجات الالبان الاسرائيلية".

واضاف ابو ميزر:" تحظى شركة الجبريني بثقة المواطنين، وهناك تزايد مستمر في شراء منتجات الشركة والشركات الاخرى، ونامل بأن تستمر الشركة في الحفاظ على جودة وأسعار منتجاتها لتبي احتياجات المواطنين".

من جانبه قال اسماعيل امريش بائع في محل تجاري بالخليل:" نحن نطالب شركة الجبريني بالحفاظ على جودة منتجات الالبان وتحسينها باستمرار، ومراعاة أذواق المستهلكين وقوتهم الشرائية، كما انه يجب على شركة الجبريني والشركات الأخرى مكافئة المواطنين الذين تخلوا عن الالبان الاسرائيلية واقبلوا على شراء المنتج الوطني، والمكافئة تكون بالحفاظ على الجودة والسعر المناسب للمواطنين".

وفي هذا السياق، قال المواطن أحمد النتشة:" كنت فيما سبق اشتري الحليب الاسرائيلي وبعض المنتجات المحلاه، لكن بعد المقاطعة وتجربة المنتج الوطني وخاصة منتجات الجبريني للالبان، بدأت وأسرتي نعطي ثقتنا لهذه الشركة واطالبها بالاستمرار بتقديم منتجات ذات جودة عالية".

وقال المواطن أشرف التميمي :" الحمد لله انه لدينا شركة الجبريني، ومنتجاتها صحية ولذيذة، ومنذ خمس سنوات أحرص وتحرص اسرتي على ان تكون على مائدتنا باستمرار".