وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائمة "أبناءالمخيم" تستقبل المهنئين

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
قائمة "أبناءالمخيم" تستقبل المهنئين
رام الله – معا : استقبل اعضاء قائمة "أبناء المخيم" التي يترأسها النائب جهاد طمليه مساء امس الاول والتي حققت نجاحا كبيرأ في انتخابات مركز شباب الامعري المهنئين بالعرس الوطني الديمقراطي والذي اصبح نموذجا حيا يحتذى به للمارسة العملية الديمقرطيه في كافة مؤسسات الوطن.

بحيث جرى حفل الاستقبال في قاعة الشهداء في مركز شباب الامعري بحضور عدداً من الشخصيات السياسية والمجتمعية المرموقة والادارية ، والكوادر الرياضية والوطنية البارزةوبحضور وجهاء واهالي مخيم الامعري وعدد كبيرا من ممثلي المؤسسات العامة والخاصة وعدد من الاعلاميين البارزين على مستوى الوطن.

بحيث اكد الجميع على دور مركز شباب الامعري المحوري منذ تاسيسه في العام 1952 في مسيرة النضال الفلسطيني وخدمة قطاع الشباب وانجازاته التي لاتعد ولاتحصى في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والكشفية، مما اصبح مركز شباب الامعري منذ تاسيسه احد اهم المؤسسات الشبابية والرياضية التي تعكس مستوى تطور القطاع الرياضي الفلسطيني بشكل عام والاندية الفلسطينية بشكل خاص.

وقد عمت الاجواء الايجابية بين اهالي مخيم الامعري على نجاح هذا العرس الديمقراطي الذي يعتبر من اهم اسس العمل المؤسساتي نحو الارتقاء والتقدم في خدمة وبناء الوطن كما توجه النائب طملية واعضاء قائمة "أبناء المخيم" بالشكر الكبير الى كافة اعضاء الهئية العامة الذين شاركوا في العملية الانتخابية واختيارهم قائمة ابناء المخيم ومساهمتهم في انجاح العملية الانتخابية التي لم يشهد لها مثيل على مستوى الاندية الفلسطينة من حيث التنافس الشريف ومن حيث نسبة المشاركة في الاقتراع والذي بلغ اكثر من 95% والتي لم تسجل اي مخالفة تذكر اثناء وبعد العملية الانتخابية .

وفى تصريح اولي اكد النائب طملية على اهمية ترتيب اوراق فريق مركز شباب الامعري وعودته من جديد الى موقعه الطبيعي في التقدم في سلم الترتيب لدوري المحترفين، بحيث سيتم تسخير كافة الامكانيات المتاحه في خدمة الفريق.
كما اكد طملية بانه سيتم اطلاق العديد من المشاريع الحيويه التي تخدم قطاع الشباب في مخيم الامعري بشكل خاص وفي مدينة رام الله بشكل عام،شاكرا كل من انتخب من أعضاء الهيئه العامه لنادي الأمعري كونه ساهم في إنجاح هذا العرس الديمقراطي المميز بدون تسجيل اي مخالفه إداريه او قانونيه اوسلوكيه .

كما ووعد طملية بان تكون الهيئه الإدارية القادمة للجميع مؤيد او معارض وان تكون اروقة المركز مفتوحه للجميع للعمل سويا ،وضاف "يدا بيد لنرفع راية المركز عاليا ونعيد الفريق الى منصات التتويج من جديد، لنطوي صفحة الانتخابات ولنتوحد ونتكاتف، ونعمل سويا من اجل المصلحه العليا للمركز .

وقد اظهرت النتائج الرسمية لانتخابات ادارة مركز شباب الامعري، فوز قائمة "أبناء المخيم"، بقيادة النائب جهاد طمليه بجميع مقاعد المركز (11) مقعدا، بينما لم تحصل قائمة "التغييرعلى اي مقعد.

وضمت قائمة "أبناء المخيم" كل من النائب جهاد طملية وخالد القطري وسمير بدران واحمد عبد المحسن وسلطان شعيب شتات ورمزي جبر ورياض الحديثي وحازم الشافعي وحمد السبع واياد العناتي ومراد حليلو .

ومن الجدير بالذكر ان من ينطبق عليهم شروط الانتخاب وصل عددهم 1417 عضو، وقد بدأت العملية الانتخابية صباح الجمعة الماضي في تمام الساعة التاسعة، وانتهت في تمام الساعة التاسعة مساء.