وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملكة الأردن تلتقي عشرات الصحفيين لدعم السياحة

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 12:45 )
ملكة الأردن تلتقي عشرات الصحفيين لدعم السياحة
عمان- معا - التقت جلالة الملكة رانيا عقيلة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية في متحف السيارات الملكي بالعاصمه الأردنية عمان بعشرات من الصحفيين والاعلاميين العرب والاجانب من ستة وعشرين دولة عربية واجنبية خلال حفل استقبال نظمته هيئة تشجيع السياحة الأردنية.

وقالت جلالة الملكة رانيا "إن الأردن لا ينظر إلى السائح على أنه مصدر دخل مالي فقط بل يتميز الأردن بكرم ضيافة أهله"٬ مبينة أن السائح بالنسبة إلى الأردنيين هو ضيف وما يقال له في الأردن هو "البيت بيتك".

وأكدت الملكة أن السائح الزائر للأردن يمكنه مشاهدة حضارات عديدة تعود لمئات بل لالاف السنين، مضيفة أن السائح يستفيد من خلال السفر بأن يوسع مداركه العقلية وأن الأردن وعلى كافة المستويات وصولا الى الملك عبد الله يولون اهتماما كبيراً ووسعاً للسياح والسياحة في الأردن.

وأضافت أنه وبالرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة فأن الأردن اثبت بما لايدع مجالا للشك بأنه بلد امن.

وتابعت الملكة: من المؤكد أن جميعكم ستعودون إلى بلادكم محملين بقصص عن ما شاهدتم وعن التجربة الفريدة للسياحة في الأردن انتقوا ماشاهدتموه، موجهه حديثها للصحفيين والاعلاميين.

وأكدت على تنوع المواقع والطبيعة والثقافة والتاريخ والمغامرةوالصحة والتنوع الديني في الأردن بالاضافة إلى ما يتمتع به من طقس معتدل.

وحضر اللقاء وزير السياحة نايف الفايز٬ ومدير هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات٬ ومدير دائرة التراث الملكي الهاشمي رجاغرغور٬ ومدير متحف السيارات الملكي محمد أبو سير خالد الكيلاني مدير دائرة تشجيع السياحة في فلسطين وسوريا.

وتشارك شبكة معا ضمن الوفد الفلسطيني والذي يمثل ستة وعشرين دولة عربية واجنبية يمثلون 180 صحفيا.