وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشباب والرياضة تكرم الطفل " زعرب "

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
الشباب والرياضة تكرم الطفل " زعرب "
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:كرمت وزارة الشباب والرياضة بغزة الطفل مؤمن أحمد زعرب, بعد فوزه بجائزة أفضل معلق رياضي صغير علي مستوي العالم العربي, والتي نظمتها قناة الجزيرة للأطفال.

وضم وفد الوزارة كلاً من وكيل الوزارة ‏أحمد محيسن ومدير عام المديريات بالوزارة سعيد ابو سلطان, ومدير عام الشباب د. محمود بارود ولفيف من موظفي مديرية رفح بوزارة الشباب والرياضة, هذا وكان في استقبال الوفد عائلة زعرب التي أثنت علي هذه الزيارة معتبرة الوزارة الحاضنة الدائمة للمواهب الرياضية في فلسطين وفي غزة بشكل خاص, وشكرت العائلة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوكيلها أحمد محيسن علي مواقفه الجريئة تجاه مدينة رفح .

بدوره أكد محيسن ان مدينة رفح الصمود كانت وستبقي ميداناً للتحدي والصمود وكما أبدعت في ميدان المقاومة في كل محطات المواجهة, الأن رفح تبدع في ساحة الرياضة الفلسطينية من خلال المواهب الكروية والشبابية الناشئة والتي كان أخرها تتويج الطفل مؤمن زعرب باللقب معلق العرب الصغير.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة بصفتها الاعتبارية ومنذ اللحظات الأولي تابعت الطفل زعرب في مشواره في برنامج المعلقين الصغار ودعت في أكثر من مناسبة للوقوف بجانب الطفل من كافة المعنين وللتصويت له حتي وصوله للفوز باللقب.