وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البسمة ... وتيرة عمل متسارعة من أجل مجتمع رياضي دامج

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 14:48 )
البسمة ... وتيرة عمل متسارعة من أجل مجتمع رياضي دامج
غزة -معا : تحقيقا لشعارٍ يرفعه نادي البسمة للمعاقين هذا العام ، نحو مجتمع رياضي دامج ، وضمن مشروع تطوير أداء الرياضيين للأشخاص ذوي الإعاقة
تنطلق فعاليات النادي على صُعد عدة من حيث تنوع الأنشطة الرياضية , قامت الإدارة اليوم بجولة ميدانية إستهدفت عدداً من الأنشطة الرياضة في أماكن تنفيذها .

وكان على سلم أولويات الزيارة ملعب جمعية المعاقين حركيا ً حيث انطلقت تدريبات فريق كرة السلة جلوس والذي تم تشكيله حديثاً ,
عيد شقورة رئيس نادي البسمة للمعاقين وكان برفقته كلا من أ. عبير جابر أمين سر النادي و أ . ابراهيم خضر منسق مشروع تطوير أداء الرياضيين ذوي الإعاقة زاروا اماكن التدريبات .

وخلال الزيارة أكد شقورة أن البدأ بعجلة العطاء والإلتزام من الإدارة اتجاه اللاعبين بدأت منذ الإجتماع الأول وهو خلال الأسبوع المنصرم , كما و قد رحب الكابتن فادي الديب مدرب الفريق بسرعة الإنجاز من الإدارة حيث تم توفير المستلزمات الخاصة بالتدريبات المتفق عليها في الإجتماع الأخير ,
وفي حضور لافت ولياقة بدنية عالية للاعبين ,أبدى اللاعب عمر الكفارنة , سعادته معبراً عن ذالك بقوله ( وين من زمان هالنشاط غايب عنا ) .

كما وقد زار شقورة فريق الجمباز التابع للنادي في مكان تنفيذ التدريبات وأطلع على سير العملية التدريبية ومدى التقدم لدى الفئة المستهدفة .

وأكد ابراهيم خضر منسق المشروع أن العملية الرياضية تسير وفق الخطة الموضوعة على أكمل وجه وأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد منافسات وبطولات , كما وسيكون للفرق الرياضية التابعة للنادي البصمة البارزة من خلال المشاركة في هذه المنافسات .

ويجد الإشارة إلى أننا سنقوم بتقديم التقارير عن كل فريق رياضي على حدا ... انتظرونا في التقرير الإخباري المصور والمترجم بغة الإشارة .