وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يصدر العدد الثاني من مجلته الشهرية

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 15:47 )
هلال القدس يصدر العدد الثاني من مجلته الشهرية
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- اصدرت جمعية هلال القدس العدد الثاني من مجلتها الشهرية والتي توزع على كافة المؤسسات والجمعيات والاندية والمحال التجارية في القدس ورام الله وبيت لحم .
وتحتوي المجله سلسلة اخبار ونشاطات حول نادي هلال القدس ومشاركته في كاس الاتحاد الاسيوي بالبحرين والاهتمام الرسمي الفلسطيني والبحريني بالمشاركة .
وتضم المجله ايضا على نشاطات وفعاليات مركز الحياة للثقافة والفنون ومركز الحاة للياقة البدنية واكاديمية الحياة للواعدين كرويا بالاضافة الى زيارات الهيئة الادارية برئاسة د باسم ابو عصب للشركات والمؤسسات الفلسطينية وحضوره لمؤتمرات دولية .
ويشرف على المجله رئيس مجلس الادارة د باسم ابو عصب وطاقم مهني ذو خبرة وكفاءه عاليه ويتولى مدير المكتب الاعلامي في الجمعية تامر عبيدات رئاسة التحرير بالاضافة الى كل من المحامي ضياء الشويكي واحمد جابر ومحمد غيث في هيئة التحرير.
ويمكن الحصول على مجلة هلال القدس من مقر النادي في وادي الجوز او من مركز الحياة للثقافة والفنون في شارع السلطان سليمان او من مركز الحياة للياقة البدنية في بيت حنينا او من خلال زيارة احد مراكز الحياة الطبية بفروعها السته في القدس .