وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو حبيب الى الاسماعيلي بعد نهاية الموسم

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 19:34 )
ابو حبيب الى الاسماعيلي بعد نهاية الموسم

بيت لحم - معا  : جاء على العديد من المواقع المرتبطة بالنادي الاسماعيلي ان اللاعب الفلسطيني عبد الحميد ابو حبيب لاعب مركز شباب بلاطة والمنتخب الوطني وقع  على عقود انتقال للاسماعيلى لمدة 4 اعوام فى صفقة انتقال حر تبدأ من الموسم المقبل خاصة ان تعاقده مع ناديه الفلسطينى سينتهى خلال الموسم الحالى .
وذكرت المواقع ان اللاعب  وقع عبر البريد الالكترونى على عقود انضمامه للاسماعيلى وبات اولى صفقات الموسم الجديد بعدما نجحت لجنة التعاقدات فى الحصول على موافقة الكابتن طارق يحيى على انضمامه للفريق الموسم المقبل.

 وعلم موقع elismaily.tv ان يحيى رحب بضم اللاعب الذى يجيد اللعب فى قلب الملعب لسد الثغرة الحالية لعدم وجود صانع العاب صريح من العمق بعدما ابدى يحيى تحفظه على قيد الغانى انوبا وطلب رحيله بداية من الموسم المقبل لعدم قناعته بمستواه الفنى .

 

وأكد الخبر موقع  "جول.كوم"  الذي ذكر ان ابو حبيب وقع علي عقود انضمامه لصفوف النادي الاسماعيلي لمده اربعه مواسم ابتداء من الموسم الجديد, عبر البريد الالكترونى . وتابع ...ان الموقع كان قد انفرد في وقت سابق باقتراب المهاجم الفلسطيني في الاقتراب من التوقيع للدراويش في صفقه انتقال حر.