وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميرفت سوالمة لاعبة النجاح والمنتخب النسوي تعتزل كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 17:11 )
ميرفت سوالمة لاعبة النجاح والمنتخب النسوي تعتزل كرة الطائرة
نابلس - معا : قررت لاعبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس ميرفت سوالمة اعتزال كرة الطائرة بشكل نهائي بسبب الاحباطات المتكررة من قبل الاتحادات الرياضية والجامعة من خلال عدم الاهتمام اللازم والمطلوب باللاعبات والمواهب في مختلف الالعاب الرياضية الجامعية واقتصار البطولات على مواسم رياضية سنوية دون الاحساس بالاهتمام السليم من الجميع .

وأكدت سوالمة انها اثرت الاعتزال عن معشوقتها كرة الطائرة لهذه الاسباب آنفة الذكر واستمرارها في منافسات العاب القوى رمي الرمح والوثب الطويل و400 متر جري، والتفرغ للدراسة العليا .

وتابعت : لم تفدني ممارستي ولا موهبتي بالرياضة او بكرة الطائرة او بالمنتخب الوطني في مجال عملي من اجل اخذ خبرات في مجال الوظائف خصوصا اننا تخرجنا ونبحث عن وظيفة وعمل حيث يرفضون اعطائنا شهادات خبرة.

وجاء اعتزال سوالمة على هامش مشاركتها في بطولة الجامعات بكرة الطائرة للطالبات التي جرت في جامعة بيت لحم وتوج الفريق التلحمي ببطولتها وابو ديس بوصافتها ولم يقدم فريق النجاح فريقها العروض المعهودة منه.

يذكر ان ميرفت سوالمة تلعب كرة الطائرة ضمن منتخب جامعة النجاح والمنتخب النسوي كما تلعب اكثر من لعبة وفي مقدمتها العاب القوى وفازت بالعديد من الميداليات والمراكز الاولى والثانية في الالعاب الفردية ، وتمثل جامعتها النجاح دوما في هذه البطولات افضل تمثيل.