وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تختتم جولاتها التفقدية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 13:57 )
غزة- معا - اختتمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جولاتها التفقدية الموسعة لكافة محافظات قطاع غزة حيث وصلت قيادة فرع غزّة لآخر محطاتها في محافظة شمال قطاع غزة لزيارة عشرات الاعضاء من الرعيل الأول للجبهة ومؤسسي حركة القومين العرب وأسرى محررين في صفقات التبادل ممن قضوا سنوات نضالية طويلة في صفوف الجبهة ومقاومة الاحتلال وقدمت لهم دروع الوفاء لهم ولتضحياتهم وتأكيداً منها على مواصلة دربهم و استمرار التواصل معهم كما واصلت زياراتها للعديد من العائلات الميسورة وقدمت لهم مساعدات رمزية كمساهمة في التخفيف عن كاهلهم.

وتقدّم وفد الجبهة عضو المكتب السياسي للجبهة ومسئول فرعها في غزة جميل مزهر ومسئول محافظة الشمال حسين منصور، بالإضافة إلى أعضاء من اللجنة المركزية الفرعية و العامة للجبهة وكوادر قيادات المناطق ، فيما استمرت الجولة ما يقارب 12 ساعة متواصلة ، كنوع من التواصل الرفاقي والشعبي.

من جانبه أكد مزهر على حرص الجبهة على التواصل مع اعضائها القدامى ممّن ناضلوا ضمن صفوف الجبهة وحركة القوميين العرب، ومن اعتقلوا على خلفية انتمائهم ومقاومتهم للاحتلال.

وفي نفس السياق قال مزهر: "إن جولة الجبهة في محافظة شمال غزة، تهدف إلى تجديد وتقوية العلاقات الاجتماعية مع جماهير شعبنا"، مؤكّداً على أن الترابط الاجتماعي الدائم يشكل ركيزة هامة للحفاظ على المبادئ الثورية.

وفي حديثه للهدف أوضح مسئول اللجنة الإعلامية في محافظة الشمال أشرف الشرافي أن الزيارة طالت رموز الحركة الأسيرة من الاعضاء المحررين ، وزيارة العديد من العائلات ميسورة الحال وتقديم مساعدات رمزية لهم ،تعزيزاً لصمودهم وكنوع من التضامن والاحتضان الشعبي لهم.

وأضاف الشرافي، أن الجبهة قدمت خلال جولتها، دروع الوفاء والشرف لمناضليها من الرفاق القدامى تقديرا لعطائهم و لما بذلوه من تضحيات في سبيل مشروع التحرر الوطني ومقاومة الاحتلال ، موضحاً أن اللجنة الإعلامية رافقت وفد الجبهة في المحافظة، حيث قامت بتغطية و توثيق كافة فعاليات الجولة التي شملت مناطق بيت حانون و بيت لاهيا و مخيم جباليا و تل الزعتر و مشروع بيت لاهيا و جباليا البلد و منطقة الكرامة و التوام و الصفطاوي .