وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الاعمال يزور جمعية سيدات الخليل

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 18:09 )
ملتقى رجال الاعمال يزور جمعية سيدات الخليل
الخليل - معا - نظم ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني زيارة إلى جمعية سيدات الخليل الخيرية برئاسة رئيس الملتقى محمد نافذ عمر الحرباوي وأعضاء مجلس الإدارة د. اسماعيل الجبريني وأيمن نيروخ، وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية الدكتورة أسماء دوفش ونائبتها سناء الدميري وعدد من أعضاء المجلس والطاقم الإداري للجمعية.

وبداية رحبت د. دوفش بأعضاء الملتقى، شاكرةً جهودهم على دعم الجمعية المتواصل بمختلف أنشطتها وما لهذه الزيارة من اثر في تعزيز دور الجمعية، ومشيدة بالحملات المشتركة التي نظمت بالتعاون مع الملتقى وكان من أبرزها حملة صندوق الخير خلال شهر رمضان الماضي.

وأطلعت الدكتورة دوفش أعضاء الملتقى على ابرز النشاطات التي تقوم بها الجمعية والتي تهدف إلى خدمة المجتمع والعمل على تطويره من خلال نشاطات متعددة كالحضانة والروضة وأعمال التطريز ودورات الخياطة وتصفيف الشعر والعديد من دورات التجويد وحفظ القرآن الكريم، والمراكز التي استطاعت الجمعية أن تتبوؤها على هذه الأصعدة.

وبدوره أشاد رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي بجمعية سيدات الخليل والفئة المهمة التي تمثلها هذه الجمعية، إضافة إلى كونها من اعرق الجمعيات في محافظة الخليل, ومبدياً استعداد الملتقى لبحث جميع سبل التعاون الممكنة والتي تهدف إلى تطوير نشاطات الجمعية، ودعم مسيرتها ورسالتها انطلاقاً من أهمية هذه الفئة في مجتمعنا، وايماناً بإمكانياتها وقدرتها على العطاء والمشاركة، مع ضرورة بذل كل الجهود الممكنة بهدف إتاحة الفرصة للمرأة الفلسطينية ومساندتها لاخذ دورها في المجتمع.

وفي ختام الزيارة قام أعضاء الوفد الزائر بجولة في أرجاء الجمعية, والاطلاع على المشاريع القائمة لديها, حيث يجري حالياً اعمال بناء في حديقة عامة والتي من المقرر افتتاحها في القريب العاجل, إضافة إلى مشروع الحمام التركي وحضانة الجمعية وروضتها والعديد من المشاريع التي تعمل على توفير فرص عمل للمرأة الفلسطينية كالتطريز ومشغل الخياطة.

وقد خلُص اللقاء إلى استعداد الطرفين على ضرورة تظافر الجهود لما فيه صالح الجمعية, واستعداد ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني لدعم خطة ومشاريع الجمعية بكافة السبل الممكنة والتي تهدف إلى تنفيذها.