وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المرأة الافريقية يزور سفارة فلسطين بنيجيريا

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 18:43 )
اتحاد المرأة الافريقية يزور سفارة فلسطين بنيجيريا

نيجيريا - معا - استقبل السفير د.منتصر أبو زيد  صباح الخميس 2-04-2015 م وفدا نسائيا أمميا يمثل اتحاد المرأة الأفريقية وبرفقة الأميرة "فيفيان" نجلة ملك لاغوس - صديقة الشعب الفلسطيني، حيث شمل الوفد أعضاء في المجلس التنفيذي النسائي ممثلين عن ليبيريا وغانا وملاوي ونيجيريا، وكانت مهمتهم المراقبة على الانتخابات الرئاسية النيجيرية وابراز دور المرأة النيجيرية بأن تكون العملية الأنتخابية ديمقراطية بامتياز.

رحب سفير فلسطين باللجنة الكريمة، وشرح لهم دور المرأة الفلسطينية الرائد في المجتمع الفلسطيني حيث تتقدم الصفوف دائما في النضال والكفاح وفي كل الميادين، وكل المهن، كما شرح لهن ايضا معاناة المرأة الفلسطينية من جراء الاحتلال الاسرائيلي، وعن الأسيرات الفلسطينيات القابعات في سجون الاحتلال.

واكدت الزائرات تضامنهن الكامل مع المرأة الفلسطينية وادانتهم الكاملة لانتهاكات حقوق المرأة الفلسطينية من قبل الاحتلال وتم الاتفاق على الاستمرار في التواصل والتعاون.

ووجه السفير أبو زيد دعوة لهن لزيارة الأماكن المقدسة في فلسطين المسيحية والأسلامية وقبل الوفد النسائي الدعوة، حيث سيتم ترتيب ذلك مع اتحاد المرأة الفلسطينية.