وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمواج تكرم كوادر رياضية بذكرى الياسين الاثنين

نشر بتاريخ: 04/04/2015 ( آخر تحديث: 04/04/2015 الساعة: 09:47 )
غزة - معا - حسام أبو خاطر : تستعد مؤسسة أمواج الإعلامية وعطاء لتنظيم احتفالاً كبيراً لتكريم رؤساء الاتحادات والأندية والشركات الوطنية التي قدّمت للرياضة الفلسطينية على مدار الأعوام السابقة, بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشر لاستشهاد الشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة "حماس " وذلك يوم الاثنين المقبل بقاعة فندق الموفنبيك شمال غزة .

وأوضح عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن المكرمين هم المكرمين هم رؤساء اللجنة الأولمبية خلال السنوات الماضية, ووزراء الشباب والرياضة السابقين, أفضل معلق رياضي مؤمن زعرب , ومجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية, وأول مجلس إدارة لرابطة الصحفيين الرياضيين, والشركات الوطنية الداعمة للحركة الرياضية كجوال وبنك فلسطين وبيبسي وكوكا كولا وجمعية رجال الأعمال وملك الرياضة.

وأشار الى أن الاحتفال الرياضي سيكون نوعياً ، ويأتي لمسة وفاء لكوادر الحركة الرياضية في غزة بذكرى شيخ الشهداء أحمد ياسين .

وأفاد هنية بأن هذا الحدث له دلائل كبيرة ويحمل في طياته الكثير من المعاني لرجل مقعد أعطى وقدم للرياضة الفلسطينية من خلال تأسيس ناديي المجمع الإسلامي والجمعية الإسلامية ، إضافة إلى متابعته للألعاب الرياضية مثل تنس الطاولة وكان يشاهدها داخل الملعب .

وأوضح بأنه شرف كبير لأمواج وعطاء أن تنظم احتفالاً يحمل اسم شيخ الشهداء احمد ياسين الذي أفدى بحياته وشبابه من أجل خدمة الوطن، مضيفاً بالرغم من إعاقته إلا انه كان يهتم بالشباب وحدثهم دائما على كيف الدفاع عن أرضهم من خلال ممارسة الرياضة أو غيرها
الجدير ذكره بأن اللجنة العليا تجتمع اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على إقامة الاحتفال .