وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الوطني وجمعية الوفاء للمسنين يكرمان ذوي الشهداء في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 10:29 )
سلفيت- معا - نظم التجمع الوطني لأسر الشهداء وجمعية الوفاء لرعاية المسنين في محافظة سلفيت حفل تكريم لذوي واسر الشهداء، على شرف يوم الأم وذكرى يوم الأرض وذلك في مقر الجمعية.

وحضر الحفل كل من المهندس عبد الحميد الديك مسير أعمال محافظة سلفيت ، وأمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء ابراهيم سليم ، ومدير جمعية الوفاء لرعاية المسنين سائد ياسين ، ومدير التوجيه السياسي الرائد رامي حسان ، ومدير الشؤون الاجتماعية خالد الكخن ومدير بنك القدس بسمان الخطيب ، وعبير دويكات ممثلة عن وكالة الغوث الدولية، وممثلين عن مديريات الشرطة، والدفاع المدني والتربية والتعليم، والصحة، والغرفة التجارية، وحركة فتح وعدد من المؤسسات الرسمية والاهلية والمسنين والمسنات والشخصيات في المحافظة.

وفي بداية حفل التكريم رحب امين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء بالحضور، مؤكدا وقوف التجمع الى جانب ذوي واسر الشهداء في محافظة سلفيت، وثمن الجهود التي تبذلها المحافظة والمؤسسات المختصة والشريكة للتخفيف عن عائلات الشهداء والجرحى الذين قدموا حياتهم وأرواحهم رخيصة للوطن.

بدوره نقل مسير اعمال محافظة سلفيت م. الديك تحيات الرئيس ابو مازن للحضور ومباركته لأمهات وذوي الشهداء والجرحى بمناسبة يوم الام ، ووجه التحية لأمهات شهداء وجرحى محافظة سلفيت وحيا صمودهن وتضحياتهن في سبيل الحرية والاستقلال، مؤكدا وقوف القيادة الفلسطينية والمؤسسات الرسمية المعنية الى جانب ذوي الشهداء والجرحى والأسرى وكل من قدم لهذا الوطن، مبينا ان ما يقدم للشهداء وذويهم ما هو الا جزء قليل مما يستحقون.

وثمن الديك كافة الجهود التي تبذل من مؤسسات محافظة سلفيت للوقوف الى جانب اسر الشهداء وأمهاتهم وذويهم. 

وفي كلمته قال سائد ياسين ان جمعية الوفاء للمسنين تزداد فخرا بتكريم اسر الشهداء، وتحدث عن انجازات الجمعية والاهداف التي وجدت من اجلها في رعاية المسنين والوقوف الى جانبهم، وشكر كل من ساهم وساعد في انجاح فعاليات الاحتفال وتوفير الهدايا من الداعمين .
وتخلل الحفل القاء قصائد وطنية ورثاء للشهداء، وفقرة تكريم وتوزيع للهدايا على امهات وذوي شهداء سلفيت.