وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة الاسلامية تطلق حملة دروس تقوية لطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 13:42 )
غزة- معا - افتتحت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة دروس تقوية ومراجعة نهائية لطلبة الثانوية العامة في مدينة رفح ، في إطار جهودها المتواصلة للنهوض بالمستوي التعليمي وتقديم أفضل الخدمات للطلاب. 

وأكد منسق ملف المدارس في الرابطة محمد أبو قورة أن الرابطة جعلت جل اهتمامها في هذه المرحلة في تقديم أفضل الخدمات لطلاب الثانوية وذلك مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية مشيرا الى أن دروس التقوية ستسمر حتى بداية الاختبارات النهائية.

وأوضح قورة أن دروس التقوية موزعة على مركزين في محافظة رفح الأول في مكتب الرابطة الإسلامية وسط المدينة بالإضافة إلى مركز المجد التعليمي في منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح.

وبدورهم عبر طلاب الثانوية في رفح عن شكرهم للدور الذي تقوم به الرابطة من أجل النهوض بالمستوى التعليمي داعين الرابطة الى الاستمرار في بذل الجهد والعطاء.

وفي سياق آخر نظمت الرابطة إذاعة مدرسية في مدرسة طه حسين الأساسية برفح ضمن سلسلة فعاليات نصرة النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم , بمشاركة الهيئة الادارية للرابطة وعدد كبير من طلاب المدرسة.

وتخلل الإذاعة المدرسية عدد من الفقرات التي وقفت على مراحل مختلفة من البعثة المحمدية والخصال النبوية الكريمة التي تمتع بها سيد البرية محمد صلى الله عليه وسلم ، بالإضافة إلى فقرة مسابقة وجهت أسئلتها إلى طلبة المدرسة.
وشكرت الهيئة التدريسية في المدرسة الرابطة الاسلامية على جهدها المتواصل واهتمامها في استمرار العملية التعليمية , كما وقدمت الرابطة الإسلامية جوائز عينية للطلبة الذين أجابوا بشكل صحيح على الأسئلة.