وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان الى المحترفين

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 12:27 )
سلوان الى المحترفين
القدس - معا- صادق الخضور : نجح فريق سلوان المقدسي في الصعود لدوري المحترفين عقب فوزه السبت على أنصار القدس بهدف حمل إمضاء اللاعب السلواني حسام زيادة.
وللمفارقة فقد تواجه سلوان والأنصار، وكلاهما ودّع المحترفين جزئي، إذ صعد سلوان للمحترفين، في حين هبط الأنصار للدرجة الثانية.
المباراة التي شهدت إضاعة سلوان وابلا من الفرص السهلة ، خرجت بحصيلة قوامها هدف كان كافيا ليحط الفريق المقدسي أو كما يطلق عليه" العميد المقدسي" الرحال في دوري المحترفين.
ويأتي الصعود السلواني مكللا برقم قياسي محلي دون هزيمة، إذ لم يخسر الفريق على مدار 22 مباراة، كما أن الفريق صعد الموسم المنصرم من الثانية للمحترفين جزئي، وواصل الصعود في ظل استقرار إداري.
ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني للفريق خلال هذا الموسم هو الكابتن القدير خضر عبيد، وأن الزميل ناصر العباسي تولى مهام الإشراف الرياضي.
مبارك لسلوان.
على صعيد متصل، تأجل حسم الصاعد الثاني مع سلوان مع أن المنافسة باتت محصورة بين السموع وجمعية الشبان المسلمين، وسيكون على جماهير الفريقين انتظار الجولة الأخيرة خلال الأسبوع القادم التي يواجه فيها الأول مركز جنين، في حين يواجه فريق الجمعية سلوان الصاعد للمحترفين.