وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق رامي جابريستعد لبطولة فلسطين لسباقات السرعه 2015

نشر بتاريخ: 05/04/2015 ( آخر تحديث: 05/04/2015 الساعة: 14:11 )
فريق رامي جابريستعد لبطولة فلسطين لسباقات السرعه 2015
الخليل - معا - الناطق الاعلامي/اسماعيل النتشة : يستهل فريق رامي جابر للسباقات باستعدادته و دفع مشواره من خلال المشاركة في النسخة و الجوله الأولى من بطوله فلسطين لسباق السرعه لهذا العام ، الذي سينطلق في مدينة جنين يوم الجمعه المقبل ، كما ان الفريق يسعى وراء الحصول على دفعة معنوية قوية ومبكرة ليكون بمثابة انطلاقة قوية لموسم متوقع له أن يشهد منافسه على العديد من الألقاب لهذا العام و سيشارك الفريق على متن سياره بي ام دبليو بقياده المتسابق ابراهيم البجه و المتسابقه مرح زحالقه على متن سياره سيات.

كما سيكون بجانب الفريق مدير الفريق محمد السويطي الذي يسعى بافتتاح هذا الموسم وللاول مره في فلسطين فريق منظم باحتراف على الصعيد الدولي والاقليمي بتوجيهات من بطل الراليات الفلسطيني رامي داود جابر و الى مواصلة عروض الفريق القويه بدخوله منافسات خارج الاراضي الفلسطينة مستقبلا لهذا العام.

كما انهى الفريق تدريباته التى ستشهد منافسات الجوله الاولى من بطولة فلسطين لسباق السرعه لوصول الفريق الى خانة الصداره لهذا العام .
كما اشاد المتسابق ابراهيم البجة امل متابعه مسلسل انتصاراتي في فلسطين و افتتاح الموسم بافضل طريقه ممكنه ,كما اعربت بطلة فلسطين مرح زحالقه على النقله النوعيه والمعنويه لهذا الفريق.

و تتكون ادارة فريق رامي جابر للسباقات في فلسطين كل من مدير الفريق محمد السويطي , الناطق الاعلامي اسماعيل النتشه , المصور الخاص للفريق اسيد كميل.