وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء تثقيفي في مدرسة الناقورة حول مقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 15:11 )

نابلس -معا - نفذت الاغاثة الزراعية الفلسطينية لقاء تثقيفيا في مدرسة الناقورة المختلطة في محافظة نابلس حول مقاطعة المنتجات الاسرائيلية بمشاركة اكثر من مائة طالب من المرحلة الاساسية والاعدادية .

وحاضر في اللقاء منسق الحملة الشعبية في الاغاثة الزراعية خالد منصور, الذي تحدث عن اهمية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية بشكل فعال في مقاومة الاحتلال يستطيع كل فرد بالشعب الفلسطيني الانخراط به والذي يعكس أثرا كبيرا من خلال مساهمته الفاعلة في انهاء الاحتلال وتكبيده خسائر فادحة تقصر من عمره وتنعكس ايجابيا على اقتصادنا الوطني في كل مجالاته .
وتم القاء كلمة عبر الاذاعة المدرسة خلال وقت استراحة استمع اليها جميع طلبة المدرسة الذين لم يشاركوافي اللقاءات المغلقة.
وقل ضرار ابو عمر مدير الاغاثة الزراعية في نابلس مخاطبا الطلبة والذي افتتح اللقاء بحضور فراس حسن وبعض من الهيئة التدريسية في المدرسة وسامي زريعة ان الاغاثة الزراعية تأتي اليوم الى مدرسة الناقورة لتوصل رسالة ذات هدف وطني الامر الذي تعمل عليه الاغاثة الزراعية في كل برامجها وانشطتها ذات البعد الوطني لتعزيز صمود المواطنين والخلاص من الاحتلال بكل افرازاته وتبعاته .


وطالب ابو عمر الطلبة باصال رسالة المقاطعة الى اقرانهم واسرهم وكل الفئات الاجتماعية من تجار ومزارعين وعمال للوصول الى مقاطعة شاملة والخلاص وصولا الى الدولة المستقلة ذات الاقتصاد القوي القادر على الاستجابة لمتطلبات الشعب الفلسطيني .


وفي نهاية اللقاء تحدث فراس حسن مدير المدرسة موجها شكره للاغاثة الزراعية على الجهود التي تبذلها منذ سوات مضت في هذا المجال واصرارها على ان تكون هناك مقاطعة حقيقية مؤثرة في الاحتلال .