وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير يجتمع مع هيئئة المتقاعدين العسكريين

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 20:47 )
نادي الاسير يجتمع مع هيئئة المتقاعدين العسكريين
الخليل - معا - ضمن التحضيرات التي يقوم بها نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل لإحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يوافق السابع عشر من نيسان القادم التقى امجد النجار مدير النادي وعضو مجلس الإدارة حسام أبو علان مع هيئة المتقاعدين العسكريين في المحافظة، وكان في استقبالهم اللواء أبو خليل الشوبكي رئيس الهيئــة وعدد من أعضاء الهيئة.

واستعرض النجار واقع الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال وما يتعرضون له من عمليات بطش وتنكيل تنفذها إدارة السجون في ظل استمرار حالة الانقسام وعدم التوحد لقيادة الحركة الأسيرة مما يتطلب منا جميعا التوحد في إحياء هذا اليوم الوطني والمشاركة الفعالة لهيئة المتقاعدين العسكريين التي تمثل خيرة كوادر الحركة الاسيرة والعمل الوطني.

وأشاد النجار بدور المتقاعدين العسكريين النضالي مؤكدا ان المتقاعدين ليسوا جنود احتياط بل لهم دور اساسي في عملية البناء لمؤسسات دولتنا ان شاء الله، فهم من ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم وخدموا شعبهم وقضيتهم على مدار عشرات السنين.

بدوره اكد اللواء ابو خليل الشوبكي ان هيئة المتقاعدين العسكريين دائما تكون في مقدمة كل فعاليات الدعم والاسناد لأسرانا الابطال في كل معاركهم ضد ادارة السجون.

وان الهيئة ستشارك بكل فعاليات احياء يوم الاسير الفلسطيني حيث إن قضية الاسرى مرتبطة بعملية النضال المتواصل للخلاص من الاحتلال، والتطلع إلى الحرية وتحرير الأرض من مغتصبيها. لهذا السبب، أصابت عملية الاعتقال المجتمع الفلسطيني بكل تكويناته ولم يسلم بيت فلسطيني إلا واعتقل احد من أبنائه أو بناته. وقضية الأسرى هي قضية شعب ومجتمع ترتبط بشكل عضوي بالتطلع إلى الحياة الإنسانية والمستقبل المنشود دون معاناة وقيود.

وحضر اللقاء اللواء ابو نضال هواش واللواء ركن ابو حسام وافي والعميد سليمان الرفاعي وعدد من اعضاء الهيئة.