وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يستقبل وفداً من نادي هلال غزة

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 21:00 )
الرجوب يستقبل وفداً من نادي هلال غزة
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: بارك اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب الرياضة خطوة نادي هلال غزة اعتزامه اشهار شركة "ايكونز" للتطوير والتسويق الرياضي، واعتبر ان هذه الخطوة على قدر كبير من الاهمية، وحض الاندية الفلسطينية على السير على هذا النهج، وترسم نفس الخطى، نظرا للفوائد المرجوة التي تنطوي على تطبيق مثل هذه الخطوة.

مباركة اللواء الرجوب، جاءت خلال زيارة قام بها وفد يمثل نادي هلال غزة، الى اللواء الرجوب في مكتبه برام الله وتكون من: عائد ابو رمضان واياد سيسالم، وتقدم الوفد بطلب رسمي للواء الرجوب، من اجل ترخيص شركة "ايكونز"، ووعد بتلبية رغبتهم لا سيما في اعقاب استكمال احضار كافة الاوراق الخاصة بذلك وتقديمها، من خلال قنوات اتحاد الكرة في محافظات الوطن الجنوبية.

وشدد اللواء الرجوب على ابعاد الرياضة عن السياسة، مؤكدا انه يرفض التعامل مع اية نزعات جهوية.
وعرج على تمسك اتحاد الكرة الفلسطيني باسقاط عضوية اتحاد الكرة الاسرائيلي من الفيفا، مشيرا الى ان سلسلة اجتماعات سوف تعقد، سواء على صعيد وزراء الشباب والرياضة العرب ام المكتب التنفيذي في الاتحادين: العربي والاسيوي خلال الشهر الجاري.

واعتبر عضوا الوفد ان الحركة الرياضية تعيش، حاليا، ازهى ايامها، خصوصا في ظل الانجازات التي تمثلت ببلوغ منتخب الكرة الاول نهائيات امم آسيا 2015، والتوسع، افقيا وعموديا، في مشاريع البنى التحتية في كافة ربوع الوطن.
وقدر الوفد، عاليا، حرص اللواء الرجوب على تخصيص 20 ملعبا تدريبيا في محافظات الوطن الجنوبية، فضلا عن دعم الاندية في القطاع بمنحة رئاسية، وبمساهمة من موازنة المجلس الاعلى للشباب والرياضة في وقت سابق.

وأطلع الوفد اللواء الرجوب على تجربة المدرسة الكروية التابعة لنادي هلال غزة، حيث تستقبل المواهب الكروية من سن 5 وحتى 12 عاما، وتملك اربعة ملاعب تدريبية، اثنان في نادي الهلال ومثلهما في منطقة تل الهوى.