وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حصة تدريبية نظرية لفريق كرة السلة جلوس

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 11:46 )
حصة تدريبية نظرية لفريق كرة السلة جلوس
غزة - معا : اعطى الكابتن فادي الديب مدرب فريق البسمة لكرة السلة جلوس حصة تدريبية نظرية تناولت القوانين والأحكام الخاصة باللعبة ، حيث قام المدرب بشرح هذه الاحكام والقوانين مدعما بالصور .

و أكد الديب أن هذه الحصة , لا تقل أهمية عن الحصة التدريبية على أرضية الملعب , بل قد تكون هي الأساس .
وفي السياق ذاته , إلتقت إدارة النادي مع الفريق , في إجتماع قصير بحضور كلا من عـيد شـقورة رئيس النادي وتيسير شلايل أمين الصندوق وعبير جابر أمين السر وبحضور منسق المشروع ابراهيم خضر .
وقد تناول اللقاء , تقييم أولي للتقدم وسير العملية الرياضية , تفقد الإحتياجات واستقبال الطلبات من اللاعبين , وقد تطرق شقورة خلال اللقاء , إلى أن النادي يسير بتجاه توجيه البوصلة الرياضية لألعاب الإعاقة الحركية , مشيراً إلى أن النادي يحمل في جعبته الكثير والكثير , لرياضة ذوي الإعاقة , ولكن النشاط والتفاعل من ذوي الإعاقة , هي الدافعية الأولى للأنطلاق بقوة , لتحقيق كافة المطالب , والنهوض برياضة ذوي الإعاقة .

كما وتناول الإجتماع أيضا ًترتيب لبعض المفاهيم الخاصة بالتواصل مع الإتحادات ذات العلاقة , من أجل الأوراق الرسمية للفريق , منوهاً إلى أن النادي بصدد إقامة بطولة لكرة السلة جلوس سيعلن عنها قريبا.
كما وأختتم شقورة كلامه يجب أن نعمل معاً تحت شعار ( نحو مجتمع رياضي دامج ) .
وفي الختام , تم توزيع الحقيبة الرياضية على اللاعبين , التي تحتوي على كافة الإحتياجات الرياضية الخاصة , بحضور كلا من المدرب فادي الديب , والمشرف الفني للفريق أيمن زقوت .