وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الشباب في الجنوب ينفذ فعالية لمناسبة يوم الارض

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 12:15 )
مجلس الشباب في الجنوب ينفذ فعالية لمناسبة يوم الارض
بيت لحم- معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظم طاقم المجلس الاعلى للشباب والرياضة فعالية زراعة أشتال زيتون قدمتها الإغاثة الزراعية لمناسبة ذكرى يوم الأرض تحت شعار "شهداؤنا أشجار راسخة) في مناطق مستهدفة بالمصادرة لجدار الضم والتوسع في بلدة الخضر قرب بيت لحم ومنطقة الطيبة القريبة من مستعمرة "تلم" في الخليل، بمشاركة المتطوعين من المنطقتين.

وحضر الفعالية في بلدة الخضر كل من: توفيق صلاح رئيس البلدية، وعيسى عبد ربه عميد الاسرى إضافة الى متطوعين من المجلس الأعلى للشباب ومن مدرسة الخضر الثانوية للبنين.
ورحب توفيق صلاح، رئيس بلدية الخضر بالمشاركين وعبر عن مدى سعادته بالمبادرات الشبابية التي تؤكد على عدم قبول سياسة الامر الواقع للاحتلال، وتأكيد أن الشعب الفلسطيني متمسك بحقوقه وأرضه.

وأضاف صلاح: أن البلدية تعمل على نواة حديقة في المنطقة المستهدفة لحمايتها من ممارسة الاحتلال واستغلالها كمكان لترفيه أهالي البلدة.
واعتبر عيسى عبد ربه عميد الاسرى ان هذه المشاركة تحمل مضامين وطنية مشرفة وتوجه رسالة للاحتلال تتضمن أنه كلما اقتلع شجرة سيزرع شبابنا مليون شجرة وشكر جهود المتطوعين لزراعة الاشتال.

واختتمت الفعالية في منطقة الطيبة في الخليل وواصل المشاركين بحضور الاغاثة الزراعية الفعالية بنفس الجهود وتمت زراعة العشرات من اشجار الزيتون بلافتات، تحمل اسماء شهداء فلسطين لتبقى اسماء الشهداء راسخة في حاضرنا.

اشرف على تنظيم العمل كل من: محمد الهيموني ومحمد موسى وفراس غوارنة ورشا نوفل من دائرة الشباب في المجلس الاعلى في الجنوب.