وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدعم من صندوق الاستثمار الفلسطيني.. الهيئة العامة للكتاب تختتم معرض فلسطين الدولي لكتاب الطفل

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 14:01 )
رام الله -معا- شارك صندوق الاستثمار الفلسطيني يوم أمس في فعاليات اختتام معرض فلسطين الدولي لكتاب الطفل الذي نظمته الهيئة العامة الفلسطينية للكتاب التابعة لوزارة الثقافة الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة، حيث قدمت الهيئة درعاً تقديراً لصندوق الاستثمار على دعمه ومساندته للمعرض.

وتسلم الدرع الناطق الإعلامي باسم الصندوق جمال حداد وذلك نيابة عن الدكتور محمد مصطفى، مدير عام صندوق الاستثمار الفلسطيني. وقال حداد: "إننا في صندوق الاستثمار الفلسطيني نعي جيدا الصلة بين التطور الحضاري والاجتماعي، والتطور الاقتصادي، ولا يمكن لأي مجتمع أن يفصل بين العوامل الثلاثة هذه".

وأضاف حداد: "جمعينا يُدرك حجم الضغوط السياسية على كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، والأطفال هم أكثر الفئات حساسية لمثل هذه الضغوطات، لذلك فإننا نرى في الصندوق أنه من المهم أن يكون للطفل الفلسطيني فسحة أمل للحصول على حياة أفضل وسبل ترفيهية لها قيمة نوعية حالية ومستقبلية".

وعن أهمية دعم صندوق الاستثمار الفلسطيني قالت نوال حلس؛ منسقة معرض فلسطين الدولي لكتاب "نحن نعي أيضاً أهمية وجود شريك استراتيجي يدعمنا، يؤمن برؤيتنا ولديه تصور لأهمية مثل هذه المعارض على المدى البعيد، ولقد وجدنا في صندوق الاستثمار خير شريك فهو يشاركنا رؤيتنا المستقبلية وكلٌ منا يرى أن العمل لفلسطين الغد يبدأ من الاستثمار في أطفالنا اليوم".

يذكر أن عدداً كبيراً من الزوار قد أمّ المعرض الذي افتتح أعماله في مدرسة الفرندز قبل نحو أسبوع، والذي يعد أول معرض فلسطيني من نوعه وتخصصه في مجال الاهتمام بالطفل الفلسطيني.