وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأشغال يتفقد مشاريع البنية التحتية في محافظ الخليل

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 11:45 )
الخليل- معا - قام وزير الأشغال العامة والاسكان د . مفيد الحساينة، اليوم، بجولة تفقدية للمشاريع التي تشرف عليها الوزارة في محافظة الخليل.

والتقى الحساينة بمحافظ محافظة الخليل كامل حميد في مقر المحافظة، وبحثا سبل التعاون بين الجانبين في قطاع البنية التحتية الطرق، وأشاد الحساينة بالتطور الاقتصادي لمحافظة الخليل ، مؤكدا على اهمية توفير بنية تحتية جيدة تساهم في احداث التطور الاقتصادي.

وأشاد الحساينة بمحافظة الخليل التي كانت من أولى المحافظات الداعمة مادياً ومعنوياُ لأهل قطاع غزة، خلال العدوان الاسرائيلي الأخير. وتفقد الحساينة مبنى المقاطعة في المحافظة والتي تشرف على تنفيذه الوزارة.

والتقى أيضا برئيس بلدية الخليل داود الزعتري و نائب رئيس غرفة التجارية في المحافظة عبد الحليم التميمي، وبحث معهم سبل التعاون المشترك، وثمن الحساينة التنسيق و لاتعاون بين الوزارة و البلدية خاصة خلال المنخفض الجوي الأخير.

وفي ذات السياق تفقد الحساينة معرض للصناعات الفلسطينية في غرفة التجارة و الصناعة، وأكد على أهمية الصناعة في النهوض بمجمل العملية الاقتصادية في الاراضي الفلسطينية وتوفير فرص العمل، وأبدى الحساينة جاهزية الوزارة لخدمة و توفير كل ما يلزم خاصة في قطاع الطرق للتسهيل على المولطنين و تطوير العملية الاقتصادية في المحافظة.