وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل مدير عام الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 13:39 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب في مكتبه اليوم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية معن ملحم والوفد المرافق له بحضور نائب المحافظ عنان الاتيرة ومدير وطاقم العلاقات العامة في المحافظة. وياتي هذا اللقاء في سياق التعاون المشترك ما بين المحافظة والشركة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين في المحافظة.

بدوره شكر محافظ نابلس اللواء الرجوب ملحم والوفد المرافق له على الزيارة وعرض خلال اللقاء لمجمل الاوضاع والتطورات الحاصلة في المحافظة مشددا ان ما نقوم به من اجراءات امنية في المحافظة يستهدف بسط وتعزيز سيادة القانون وهذا بدوره يوفر مناخا خصبا وبيئة جاذبة للاستثمار في المحافظة ويفتح المجال واسعا امام عملية التنمية، واكد المحافظ الرجوب ان المحافظة والمستوى الرسمي يثمنون عاليا دور القطاع الخاص الفلسطيني وفي المقدمة منه دور شركة الاتصالات الفلسطينية التي تشكل اليوم معلما اقتصاديا وحضاريا يبعث على الاعتزاز لدى كل فلسطيني.

من جانبه شكر مدير عام الاتصالات المحافظ على دعمه الدائم لانشطة القطاع الخاص وعلى سعيه وجهوده الدائمة للحفاظ على الامن في المحافظة، مشيرا الى ان شركة الاتصالات الفلسطينية تبذل كل ما في وسعها من اجل الارتقاء بخدماتها التي تقدمها للجمهور الفلسطيني على مستوى المحافظة وعموم محافظات الوطن باعتبارها شركة رائدة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.