وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"التأمين الوطنية" تساهم في إنشاء صف نموذجي

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 10:57 )
رام الله- معا - ساهمت شركة التأمين الوطنية في رعاية مدرسة الياسر الأساسية بتقديم أجهزة " نت كتابي" وذلك ضمن مبادرة أولى من نوعها قامت بها المدرسة والتي تهدف إلى تفعيل الوسائل التعليمية الحديثة والتي تستهدف فئة عمرية معينة لتحقيق صف نموذجي في منطقة ديردبوان قضاء رام الله.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع أهمية هذه الخطوة حيث أن هذه المبادرة توفر بيئة محفزة لتطوير مهارات التعليم والإبداع، ومهارات الإتصال والتواصل مما يساهم في رفع الوعي التعليمي لدى المجتمع الفلسطيني.

من جانبها أوضحت مديرة المدرسة ماجدة الفار أن " نت كتابي" هو جهاز صغير يحتوي على كل ما يحتاجه الطالب للمنهاج وهو وسيلة عصرية وسهلة ويخفف عبء حمل الحقيبة المدرسية الثقيلة.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين.

وتعتبر الشركة من أكبر شركات التأمين في فلسطين، حيث حافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 21 عاماً لتصبح الشركة صرحاً إقتصادياً قوياً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو تتمثل بالعمل على رفع كفاءة إجراءات العمل و ضبط جودة الخدمة وتعزيز الإستثمار في رأس المال البشري، وتقوية نظم إدارة المعلومات والترويج الذكي المبتكر بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة،حيث تقدم الشركة خدماتها للجمهور بشكل مباشر من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين.