وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تنفذ ورشة عمل في مجال البحث الاجرائي

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 12:42 )
بيت لحم- معا - نفذت تربية بيت لحم ورشة عمل تدريبية في مجال البحث الاجرائي حاضر فيها د. معين جبر من جامعة بيت لحم واستهدفت عدداً من مديري مدارس المحافظة.

وحضر افتتاح الورشة كل من أ. بسام جبر نائب مديرة التربية والتعليم الاداري وأ. خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة في المديرية وأ.حسين نجاجرة وأ.فدوى عبيات من قسم متابعة الميدان.

بدوره، اكد نائب مديرة التربية والتعليم الاداري أ.بسام جبر على اهمية الورشة في الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال تنمية قدرات مديري المدارس في البحث الاجرائي للمشاركة في المؤتمرات التربوية التي تعنى بتحسين نوعية التعليم مشيدا بتعاون د. جبر وبالعلاقات الوطيدة التي تربط مديرية تربية بيت لحم وجامعة بيت لحم.

كما بين د. معين جبر ان الدورة ستشمل الجانبين النظري والعملي ليتمكن مديرو المدارس لاحقا من القيام ببحوث اجرائية لايجاد حلول للتحديات والمشاكل التي تواجه مديري المدارس في الميدان التربوي.

واوضح أ. حسين نجاجرة من قسم متابعة الميدان ان الورشة تأتي في سياق خطة قسم متابعة الميدان في المديرية والتي تهدف الى بناء قدرات مديري المدارس بناء على احتياجاتهم التدريبية للعام الدراسي الحالي.