وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجودو يشرع ببدء تدريبات اللعبة بمدرسة عباد الرحمن النموذجية

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 19:37 )
الجودو يشرع ببدء تدريبات اللعبة بمدرسة عباد الرحمن النموذجية

غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :أعلن الاتحاد الفلسطيني للجودو عن اتفاقه مع مجلس إدارة مدرسة عباد الرحمن النموذجية الخاصة على فرش البساط الخاص بممارسة رياضة الجودو في المدرسة الواقعة شمال مدينة غزة.وجاء توقيع الاتفاق بين نائب رئيس الاتحاد د. احمد أبو زايدة والمحاضر بكلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى بمدينة غزة مساء الأربعاء مع رئيس مجلس الإدارة للمدرسة الأستاذ نشأت الحمارنة ومدير المدرسة أ.عمر صلاح, بهدف الاستفادة في إقامة التدريبات الخاصة برياضة الجودو في محافظات غزة ,واستغلال مكان وموقع المدرسة وتنسيب طلابها الراغبين في تعلم هذه النوع من الفنون الرياضية.

ووجه أبو زايدة شكر الجزيل للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية,ونائبه الدكتور اسعد المجدلاوي نائبه,والحاج معاوية فهد القواسمي رئيس اتحاد الجودو, ومثمنا جهودهم الكريمة في إيصال البساط إلى محافظات غزة التي كانت بأمس الحاجة إليه.


وتابع أبو زايدة أن الاتحاد افرز لجنة خاصة من مدربي الجودو من اجل الشروع في وضع الخطة المناسبة مع أوقات الطلاب ,ومن ثم البدء فعليا في ممارسة التدريبات التدريب للطلاب اعتبارا من مطلع الأسبوع القادم.

واعتبر أبو زايدة : أن فرش البساط سيساهم عمليا في تنشيط رياضة الجودو المدرسية للوصول إلى بناء فرق اللعبة في مختلف فئاتها , ومن اجل تمثيل اللعبة في المستقبل, وعلى أهمية حماية أطفالنا من الانحرافات والمخدرات, وإشغال أوقات فراغهم بما يفيدهم من الرياضات المتعددة.
أما أ. نشأت الحمارنة فقد رحب بالبدء بأنشطة رياضة الجودو في المدرسة,وغيرها من الألعاب الرياضية لكافة الطلاب ,وبما يتناسب مع أعمارهم,ويعود عليهم بالنفع والارتقاء بالصحة العامة واللياقة البدنية.