وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليد :عزون وشباب يطا مرشحان لعبور اهلي قلقيلية وكفر اللبد

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 17:46 )
اليد :عزون وشباب يطا مرشحان لعبور اهلي قلقيلية وكفر اللبد
رام الله - معا - تجري الجمعة مبارتان ضمن دوري كرة اليد في الاسبوع الثالث بحيث يستضيف فريق عزون على ملعبه مدرسة عزون فريق اهلي قلقيلية عند الساعة الرابعة مساء ، في حين يستضيف فريق يطا على ملعب ذكور يطا الثانوية فريق كفر اللبد الساعة الثالثة مساء .

وتجري يوم السبت مبارتان تجمع الاولى اذنا الخليل مع عصيرة الشمالية على ملعب ذكور اذنا الاساسية الساعة الثالثة ، وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق شباب الخليل على صالة بلدية الخليل فريق عوريف عند الساعة السادسة مساء.

مباريات الجمعة سيكون لها رونقا خاصا ففريق عزون يستضيف جاره اهلي قلقيلية ولديه نقطتان من مباراتين حيث خسر واحدة وفاز في الثانية ويريد استكمال مسيرته بالفوز خاصة كونه حامل اللقب ويلعب اللقاء على ملعبه وبين جمهوره ، فيما تلقى اهلي قلقيلية هزيمته امام شباب الخليل في مباراته الاولى وستكون مباراته مع عزون الثانية ويحدوه الامل بتحقيق الفوز فيها .

اما المباراة الثانية والتي سيستضيف فيها فريق يطا المتجدد والذي يغلب عليه الناشئين فريق كفر اللبد القادم الجديد لدوري اليد ، ففريق يطا العريق يلعب الدوري بناشئيه وتلقى خسارتين امام عصيرة الشمالية وعيبال وستكون مباراة الفريق اليطاوي اليوم الانطلاقة الحقيقية للفريق من خلال وجوده على ملعبه وبين جمهوره ويريد اثبات وجوده رغم كون عناصره من اللاعبين الناشئين ، لكن عراقة الفريق في اللعبة وجماهيريتها ستكونان ورقة ضاغطة للفريق لتحقيق الفوز والبداية من جديد .

فيما يلعب فريق كفر اللبد اللقاء ويعلم علم اليقين صعوبته خاصة كونه سيلعب على ملاعب يطا وامام جمهورها الكبير لكنه ومع ذلك سيبذل قصارى جهده لتحقيق فوز مهم من قلعة يطا فالفريق خسر مباراته الاولى امام اذنا وليس لديه اي نقاط.